من جديد طالبت كلودا عقل ابنة شقيقة الأسطورة اللبنانية الراحلة صباح، الجميع بعدم الحزن على رحيل الصبوحة، وحاولة التماسك والفرح لتنفيذ وصية خالتها.

صبااح

كتبت كلودا عبر الإنترنت: “يا احباب الشحرورة المخلصين … ما تزعلوا وحتى لو كان الزعل كتير كبير … افرحوا انو الصبوحة كانت وما زالت تاريخ للتاريخ … محبنها الكن ما كان الها مدى … وكانت تقلّي ما بريدك يا كلودا تخبريهم اخبار تزعجهم و دايما خليهن فرحانين، الدني ما فيها شي حرزان … واذا شي يوم رحلت من ها الدني اوعى يزعلوا و ينقهروا … خليهم يفرحوا، لان تركتلهم ارث كتير كبير من الاغاني والمقابلات والافلام والخبريات ، بتقدر تشغلهم لمدى الحياة”.

صباح في مكاتب الجرس

تحدثت كلودا أيضاً عن آخر لحظات الصبوحة قبل وفاتها فقالت: “مبارح راحت الصبوحة الساعة 3 الصبح من دون اي كلمة ومن دون شكوى، غدرتنا وغادرتنا عالسكت وكانت نايمة متل الملايكة وهيبة الله عا وجها …  قبل بكم ساعة من الرحيل النهائي، قالتلي فيه غبقة عا صدري، ركضت وجبتلها الطبيب، ومن بعد ما تم فحصها، طلع الاوكسيجين 98 ونبضات القلب بتجنن  ضغتها 12 عا 7 والروايا متل الفل … يا احباب الشحرورة ، قدرة الله فوق كل البشر … ومتل ما كانت تقللي دايما :– ” شوفي يا كلودا، كل انسان بتخلق قصّته معه! ما تبحثي، يللي مقّدره الخالق مش عند حدا”.

صباح

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار