شائعات كانت طالت كل من النجمين محمد عساف وسلمى رشيد أثناء وبعد خروجهما من برنامج الهواة Arab Idol 2 الذي تُوّج فيها محمد الفلسطيني بلقب محبوب العرب.

وتداول عدد من المشتركين وزملاء سلمى ومحمد كلاماً عن علاقة حب جمعتهما داخل البرنامج، إلا أنه وبعد فوز محمد تغيّرت المعادلة حسب أقوالهم وما عاد محمد يفكر بالارتباط إنما شروط الفوز جعلته يتطلّع إلى مسيرته الفنيّة وحفلاته وألقابه المتعددة التي نالها.

وكان محمد وسلمى نفيا خبر ارتباطهما سوياً أو التحدّث عن أي علاقة حب، وأكد كل من جهته بأن العلاقة التي جمعتهما كانت عبارة عن صداقة لا أكثر بين مشتركين.

ويبدو أن كثرة الشائعات بين النجمين حولتهما من صديقيْن مقربيْن إلى عدوْين لدوديْن بحيث قام كل منهما بـ Unfollow للآخر على موقع الـ Twitter، فاتخذ محمد الخطوة وتلته سلمى.

والغريب أنه وبعد جولة على نشاطهما على صفحتيهما على الـ Twitter تبين لنا أن محمد وسلمى لا يزالان يتابعان أي Followers لزملائهما الذين تواجدوا معهم في الـ Arab Idol إلا أنهما توقفا عن متابعة بعضهما البعض وهذا ما ترك الكثير من الجدل بين معجبينهما الذين بدأو بحرب "انترنتية" كلامية يدافعون من خلالها كل فريق عن نجمه المفضل.

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار