رلى سعد من أجمل النجمات وتلاحق الموضة والـ Fashion
رلى سعد من أجمل النجمات وتلاحق الموضة والـ Fashion

نشرت الفنانة اللبنانية رلى سعد صورة لها جديدة على موقع الـ Instagram وقد لجأت إلى وشم التاتو في منطقتين من جسدها الأولى على رقبتها والثاني على معصم يدها.

الصورة نالت عدداً كبيراً من الـ Likes، وفي نفس الوقت أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي كافة خصوصاً أن رلى وشمت على معصم يدها أحرف رومانية أو بالأحرى أرقاماً رومانية لم يفهمها الكثيرون. وقد تعرضت لإنتقادات عدّة من قبل بعض النشطاء الذين أهانوا رلى وهتكوا عرضها بالكلام البشع واتهموها بأقذر الألفاظ والتعابير.

وشم رلى سعد على يدها
وشم رلى سعد على يدها والذي يعني 16 كانون الثاني 1968

قصة مؤلمة وراء تاتو رلى الروماني:

رلى كانت أخبرتنا منذ زمن، أنّها عندما تقرر أن تضع وشماً على جسدها، سيكون ذكرى مهمّة لحدث في حياتها وكان مؤلماً ومدمّراً بالنسبة لها.

رلى سعد مع جون كلود
رلى سعد مع جون كلود

منذ أكثر من 18 عاماً توفي الشقيق الأكبر والوحيد لرلى، يُدعى جورجس، وكانت متعلّقة به جداً وكان يدعمها دائماً في كل ما تحتاجه أو تفكّر به، فطفولة رلى لم تكن سهلة أبداً، وتعقّدت أمورها أكثر بعد وفاة شقيقها بطريقة مفاجئة فتركها تصارع الحياة وحدها يتيمة خصوصاً وأن رلى كانت “دلوعته”، لكنّ بقوّة ايمانها تخطّت الصعاب وتجاوزت الأشواك وتجاوزت الجوع والبرد والظلم والعوز بفضل جهودها الدائمة لا بفضل جسدها، فمن لا يعرف رلى شخصياً يحكم عليها بأنّها كما باقي الفنانات الصاعدات اللواتي يعتمدن على أجسادهن وعلاقاتهن غير الشرعية للوصول إلى أهدافهن، لكن رلى خارج تلك الدائرة ولو كانت مثلهن لكانت من أهم نجمات الوطن العربي اليوم ومن أثراهن.

رلى سعد وجون كلود
رلى سعد وجون كلود

وقد علمنا من مصادرنا الخاصة، أن الوشم الروماني على يد رلى يدل على ذكرى أو تاريخ ولادة شقيقها، وأرادت أن تكون الذكرى أبدية في ذاكرتها ومحفورة في جسدها، فمن رحل كان جزءاً مهماً في حياتها ولا يمكن أن تنساه حتى بعد مئة عام.

الأرقام الرومانية تعود لتاريخ 16 كانون الثاني 1968 أي يوم ميلاد جورجس

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار