نقلت صحيفة الأخبار اللبنانية خبراً عن خلاف نشأ بين النجم السوري عابد فهد وشركة (سيدرز آرت برودكشن) وهذا ما دفعه إلى فسخ العقد مع هذه الشركة.

معلومات (الأخبار) غير دقيقة، ونقول ذلك لأننا على اطلاع على كل مجريات الأحداث منذ ما قبل إعلان عابد انسحابه من العمل المقبل.

كل الموضوع، أنّ عابد قرر أن يخوض تجربة جديدة، وأن لا يكرر نفسه في تجربة ثلاثية أي مع رجل وامرأة، وهذا القرار كان اتخذه قبل ستة أشهر وأخبرنا به، لكنه عاد ووافق نزولاً عند إلحاح الصباح. وكان عابد صرّح في برنامج (ولا تحلم) عن استيائه من بعض مشاهده في مسلسل (لو) المقتبس من الفيلم الأجنبي Unfaithful مؤكداً أنّ علاقته بآل الصباح جيدة جداً.

نذكر أن عابد فهد من أبرز أسباب نجاح مسلسل (لو) في لبنان والعالم العربي، ذلك أنّ عابد يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، إضافة إلى النجم اللبناني يوسف الخال الذي مع كل عمل جديد يثبت نفسه  أكثر، خصوصاً بعد نجاحه الباهرفي (وأشرقت الشمس).

بعد إعلان عابد لفسخ عقده مع شركة الصباح، تداولت مختلف الصحف والمجلات والمواقع أخباراً كثيرة عن حلول قصي خولي مكانه، لكّننا نجزم أن الأمر ليس صحيحاً، وأنّ مشاورات ما زالت قائمة بين الصباح وEagle Films من جهة وأحد كبار نجوم سوريا من جهة أخرى.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار