نادين الراسي، باسل خياط، ماجد المصري

ينطلق بتداء من الإثنين 23 تشرين الثاني/نوفمبر المسلسل الدرامي الرومانسي (قصّة حبّ)، في عرض أوّل وحصريّ على الـ (LBCI وLDC).

الجمهور اللبناني والعربي على موعد مع قصّة حبّ تتخطّى حدود الخيال، يعيشها كاتب مع شخصيّة وهميّة ابتكرها بكلّ تفاصيلها، كتب عنها، فأغرم بها.

هو “نائل” الذي يجسدها لنجم ماجد المصري وهو الكاتب الروائي الشاب، الذي لم يعشق يوماً في الواقع، بل أحبّ بطلة روايته، التي يكتب أحداثها على الورق. الرواية ذاتها تتداخل فيها أحداث مسلسل (قصّة حبّ). فيبدأ المسلسل مع بداية القصّة، التي يكتبها عن “لين” (النجمة نادين الراسي) المصوّرة الفوتوغرافيّة المطلّقة من المخرج “رجا” (النجم باسل خيّاط)، واللذان لا يزال يجمعهما الحبّ، على الرّغم من طلاقهما، لاختلاف تطلّعاتهما في الحياة.

نادين الراسي، ماجد المصري

ومن قلب أحداث الرواية تطوّرات المسلسل، كيف التقى “نائل” ببطلة قصّته “لين”؟ إن عَجز أن يهجرها على الورق، فكيف سيتركها في الواقع؟ ماذا عن صراعه مع “رجا”؟ وأين “لين” من كلّ ذلك؟

(قصّة حبّ) مسلسل رومانسي، لكنّ أحداثه يلفّها الغموض والتشويق حتى الحلقات الأخيرة. العمل من كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، مع نخبة من نجوم الدراما هم: يوسف حداد، مازن معضم، سارة أبي كنعان، منى واصف، ليليان نمري، ميرهان حسين، شيرين أبو عز، نادين ويلسون نجيم، هيثم سعيد، حسن عويتي وغيرهم.

نادين الراسي، باسل خياط

إنتاج (أونلاين بروداكشن)، ويُعرض من الأحد الى الأربعاء بعد نشرة الأخبار المسائيّة على الـ (LBCI وLDC).

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار