رلى يموت بفستان أحمر فاضح
رلى يموت بفستان أحمر فاضح

وقعت الشابة رلى يموت، شقيقة هيفا وهبي، في فخ الـ Fake Account، وتناقلت بعض المواقع الفنية خبراً عنها بأنها تروّج للدعارة علناً وأمام الرأي العام، وجاء ذلك بعد أن كتبت احدى الصفحات أو بالأحرى Profile يحمل اسم رلى يموت على الفايسبوك بأنها تريد صبيتين اثنتين للسفر إلى دبي مقابل مبلغاً مادياً كبيراً، وكتب المسؤول عن الأكاونت التالي: “أريد صبيبتين أن تسافران معي إلى دبي في الأسبوع الأول من أيار – مايو، الرحلة ستكون لمدة 4 أيام، وستتقاضى كل منهما 25 ألف دولاراً نقداً، و10 آلاف دولار للتسوّق.. ومن يهمه الأمر ليراسلني على الإنبوكس”

ما كتبه الحساب المزور عن لسان رلى
ما كتبه الحساب المزور عن لسان رلى

طبعاً، البعض كتب دون التأكد ما إذا كان ذلك الحساب رسمياً أو Fake، وإنه من غير المعقول أن تعلن رلى بأنها تروّج للدعارة وأمام رأي عام يُحاسب وقانون يُعاقبها، وقد أكّدت رلى عبر صفحتها الشخصية على الـ Facebook أن ذلك الحساب مزوّر ولا يُمثّلها لا من قريب ولا من بعيد.

رلى كتبت متّهمة هيفا بكل تلك الفبركات وقالت: “هذا الحساب مزور.. غريب من وقت ما ربحت الدعوى (وهنا قصدت رلى الدعوى ضد هيفا)، وأشياء غريبة عجيبة عم تصير، مرّة دعارة ومرّة مخدرات وساعة ما بعرف شو حلّي عني تيتا حلّك تفهمي بقى إنو ما فيكِ لي”

رلى يموت تكّب كل تلك الإدعاءات وتؤكد أن الحساب مزوّر
رلى يموت تكّب كل تلك الإدعاءات وتؤكد أن الحساب مزوّر
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار