أطل النجم اللبناني فارس كرم مساء أمس، في مهرجانات (أعياد بيروت) عند واجهة بيروت البحرية بزيّ شبيه بالزيّ العكسري، لكن باللون الأسود، فلفت الأنظار بأناقته وإطلالته المختلفة.

فارس مرّة لم ينتبه أحد إلى أنّه من «أشيك» النجوم الشباب، وأمس لاحظنا ونحن نشاهده أنّّه يرتدي حذاءاً مميزاً، هذا عدا عن أنّ ثيابه أنيقة وبسيطة في آن.

الآلاف احتشدوا  ليسهروا مع فارس، فردّدوا معه أغنياته الجديدة والقديمة وكان مُلفتاً تفاعل الحاضرين معه فكانوا بين الأغنية والأخرى يصرخون باسمه ويهتفون له، ومن أطرف ما حصل كان أن صرخت إحدى الشابات قائلة: I Love You، فرد فارس بعفوية: “وأنا I Love You، شو فكرك أنا مش I Love You”، فضحك كل من في المكان.

فارس لا يكذب أبداً، وهذه صفة نادراً ما نراها لدى نجومنا في العالم العربي، ونقول ذلك لعلمنا بأنّ فارس شهم وصريح جداً ولا يعرف لا «اللوفكة» ولا «اللف والدوران»، وكان أخبر الناس أمس وقبل أن يؤدي أغنيته الجديدة (لولاك يا لبنان) بأنّه سيغنيها Play back أول مرة ليصوّرها تحت إدارة المخرج كميل طانيوس، ثم وعد الحاضرين أنه سيغنيها Live وهذا ما فعله. الأغنية الجديدة التي كتبها ولحنها مروان خوري، تفاعل معها الحاضرون بشكل غريب، حيث وقف الجميع وردّدوا كلماتها وغنّوا مع فارس حاملين الأعلام اللبنانية في مشهد جميل نادراً ما نراه في سهرات كهذه.

قد يطول الكلام كثيراً عن سهرة البارحة، لكن باختصار يُمكننا أن نؤكد أن فارس استطاع أن ينفض غبار الألم والخوف من نفوسنا، ويمدّنا بجرعة أمل لنتحدى ونصبر ونبقى في لبنان .. ولولاك يا فارس «لا جينا ولا تجمّعنا».

مِلكون كرابتيان

فارس

 فارس٣

فارس٤

فارس٥

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار