فاجأ مصمم الأزياء اللبناني العالمي الشهير فؤاد سركيس الحاضرين بفستان من ألبوم ذكريات الفن الجميل للنجمة شريهان ضمن مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2015، في إطار سلسلة عروض أزياء Cairo fashion & Tex Exhibition  في مدينة القاهرة في مصر.

الملفت للنظر أن الموديل الذي صُممَ خصيصاً للفستان الأشهر في تاريخ الإستعراض، يُعتبرمن أجمل فساتين التسعينات وسبق وأطلّت به شريهان في فوازير(حاجات ومحتاجات) العام 1993، من تأليف سيد حجاب وإخراج جمال عبد الحميد.

تميّز الفستان بلونه الأحمر وبأكسسواراته المميزة، ولا نستغرب أن تعود الموضة إلى ما كانت عليه يوم ارتدته شيريهان، فهي سيدة الأناقة كما عوّدتنا.

فؤاد سركيس نشر صورة لمجسّم يحمل صورة  شريهان وهي ترتدي الفستان الذي يفتخر به كثيراً وكتب على صفحته الشخصية على إنستجرام: “الله على السلام من أسطورة @sherihanofficial مصر في لوحة فنيّة من الماضي، أهلاً وسهلاً بكم في قاعة مصر للمعارض من 12 إلى 16 أيلول/سبتمبر”.

كما نشر فؤاد  صورة أخرى للإعلامية بوسي شلبي وهي تحتضن المجسّم  قائلاً: ” A great visit from the lovely and talented presenter @boosy17″ أي “زيارة رائعة من الإعلامية الجميلة الموهوبة بوسي شلبي”.

بدورها نشرت بوسي شلبي الصورة التي التُقِطت لها وكأنها تحتضن شريهان، مُعلّقةً على صفحتها الشخصية على إنستجرام: “المصمم العالمي فؤاد سركيس نوّرت القاهرة. مقرّه الدائم في محلات سفير كوتيور Safir Couture وأجمل حاجة إنني شفت صورة الغالية شريهان من تصميم فؤاد @fouadsarkiscouture @safircouture”.

 

10668162_10154580461710321_1117039701_nالموديل الخشبيّ لشريهان مُرتديّاً فُستانها الأشهر من تصميم المصمم العالمي فؤاد سركيس

فستان شريهان

بوسي شلبي تُعانق شريهان

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار