غسان صليبا في منا وجر
غسان الرحباني  في منا وجر

كنت أشاهد مساء أمس، صدفة إعادة الحلقة الماضية، من برنامج (منا وجر) على MTV، والتي أطلت فيها داليدا خليل ضيفة، وكانت خفيفة الظل وجميلة، لتطل مجدداً بعد غياب طويل على الناس، الذين اشتاقوا لحضورها المحبّب.

بيار وداليدا
بيار وداليدا

لمن لا يعرف البرنامج أو لم يشاهده بعد، نقول أن بيار رباط مقدم البرنامج، يستضيف أسبوعياً نفس الشخصيات ليشاركوه النقد والحوار والتعليق على الأمور ومن هؤلاء الضيوف الثابتين، الفنان غسان الرحباني الذي كان حاضراً، لكن لم يكن مرتاحاً هذه المرّة، خصوصاً منذ دخلت داليدا الاستوديو، فعلق مرة في معرض الحديث، أنه يعاني من “مغص”، وهذا التعبير باللبناني فيعني أنه مزعوج من الذي أمامه وغير مرتاح وأنه لا “يستهضمه”!

داليدا بثياب الرياضة المثيرة والمخرج كميل طانيوس
داليدا بثياب الرياضة المثيرة والمخرج كميل طانيوس

المهم، أنه لدى دخول داليدا، عرض بيار تقريراً عن أعمالها المختلفة، ومن بين المشاهد، مرّ الممثل بيتر سمعان في مشهد، فعلق غسان ساخراً شاتماً: “إيه يا رجال”، فالتفتت داليدا وعلقت: “هيدا حبيب قلبي”.

بيار، غسان، الزميل جمال فياض وبعض الحضور من إحدى الحلقات
بيار، غسان، الزميل جمال فياض وبعض الحضور من إحدى الحلقات

بعدها طُلب من داليدا أن تعلم الصبايا الحاضرات الرياضة، وكانت الفقرة بكل صراحة مستفزة ولا تليق بداليدا، حيث تم التركيز على ثياب الرياضة الضيقة التي ارتدتها وعلى مؤخرتها، كما أنها أي داليدا بالغت في الرقص والقيام بحركات إثارة ورقص، ما جعلها تخرج من إطار الممثلة. خلال قيام داليدا بتقديم هذه الفقرة، لم يكن غسان مرتاحاً أيضاً، وبدا واضحاً من معالم وجهه الملل، والاستخفاف، كما قام بتجاهل الصبايا حين لف لهم ظهره في ختام الحلقة، قبل أن يعدل من جلسته، وطبعاً كان يتسلل بالنظر بين حين وآخر، ليراقب مؤخرات الصبايا.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار