عمر خيرت (20)تعرض الموسيقار المصري عُمر خيرت لوعكة صحية شديدة نُقل على إثرها إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة له، والتي أكّدت بشكل مبدئي أنه يعاني من التهاب في أعصاب اليد نتيجة الاجهاد الشديد والتمارين المتواصلة.

أكّد بعض الأطباء (حسب ما نُشر عبر صفحته على الإنترنت) أنّ حالة خيرت مستقرة حالياً وشددّوا على ضرورة الراحة التامة له لمدة 10 أيام حتى تتحسن حالته بشكل كامل.

عمر خيرت (12)

كتب المسؤول عن الصفحة الرسمية لعُمر قائلاً: “نأسف لإبلاغكم بتأجيل حفل اليوم في ساقية الصاوي نظراً لظروف مرض أ. عمر المفاجئ، وسنقوم بالإعلان عن الموعد الجديد، يمكنكم الاحتفاظ بالتذاكر للموعد الجديد أو إسترجاع قيمتها من الساقية. مرة أخرى تقبلوا إعتذارنا وشاركونا الدعاء بشفاء أ. عمر عن قريب، متعه الله بدوام الصحة والعافية”.

أضاف: “جمهور عمر خيرت، الحبيب، نشكركم جميعاً على اهتمامكم الكبير بصحة موسيقارنا. نحن متابعين لحالته الصحية وعلى اتصال بطبييه الذي طمئنا انه حاليا في المستشفى لإجراء بعض الفحوصات وان التشخيص المبدئي هو التهاب في أعصاب اليد نظرا للإجهاد الشديد. نشكركم مرة أخرى ولازلنا نمد أيادينا بالدعاء له، أمده الله بالصحة والعافية”.

عمر خيرت (9)

تابع كلامه قائلاً: “موسيقارنا غادر المستشفى بالأمس بعد الإنتهاء من الفحوصات التي طلبها الأطباء وهو الآن بمنزله ونصحه الأطباء بالراحة لمدة 10 أيام، لذا سيتم تأجيل أي حفلات في هذة الفترة وسنبلغكم بالمواعيد الجديدة. رجاء العلم أنه لم يصدر أي تصريح صحفي يخص حالة موسيقارنا الطبية لأي جهة إعلامية، ونحن نعمل على طمئنتكم من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك. نتقدم بجزيل الشكر لاهتمامكم، وتقبل الله منا ومنكم كل دعواتنا له بدوام الصحة والعافية”.

أميرة أسامة – القاهرة

عمر خيرت

عمر خيرت2

عمر خيرت6

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار