علاء زلزلي

انتقد الفنان اللبناني علاء زلزلي لجنة تحكيم برنامج (The Voice Kids) المكوّنة من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، المطرب العراقي كاظم الساهر والفنان المصري تامر حسني على عدم التفاتهم للمشتركين رماح شغلين، لؤي عبدون ووئام العريض، مؤكداً أنهم يمتلكون أصواتاً رائعة ويستحقون إعطائهم فرصة للمشاركة في البرنامج وتحقيق حلمهم.

علاء أشار بطريقة غير مباشرة إلى أنّ اللجنة لا تتخذ قراراتها بنفسها وإنما تبعاً لقواعد اللعبة التي تتبع في أغلب البرامج التي تقدم المواهب الفنية.

تامر حسني

كتب زلزلي عبر صفحته الشخصية على موقع الـ Facebook: “مع الأعتراف انو the voice kids من انجح البرامج واهم البرامج لأن الطفل بحاجة لا نهتم فيه ؟ ومع احترامي لا أعضاء لجنة الحكم بس اللي ما فهمتو وكتير من المشاهدين ما فهموا انو البرنامج على قاعدة الصوت والموهبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رماح شغلين ولؤي عبدون ووئام العريض كيف ما بينلفلن”.

نانسي عجرم

تابع زلزلي كلامه قائلاً: “ما عم بفهم اذا عالصوت اكتر من رائع وإذا عالموهبة بالنسبة لا اعمارهم جداً موهبين فإذا تقدير الموهبة من اللجنة وما لفو هيدي مشكلة وإذا ملزومين بقرار مش قرارهم المشكلة اكبر ؟؟؟؟؟؟؟؟ حرام هيك أصوات ومواهب تنظلم ونقطة عالسطر”.

كاظم الساهر

ختم علاء حديثه قائلاً: “رماح ولؤي ووئام من قلبي بحييكم وأنتو اكتر من رائعين ولازم تشكرو اللجنة لأن ما لفولكم لأن اذا هني ما قدرو موهبتكم خلو كل العالم تحكي عنكم”.

أميرة أسامة – القاهرة

علاء زلزلي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار