إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

بعد نجاح عمله الاول (بغني) الذي حصد اكثر من مليون مشاهده على اليوتيوب، وعمله الثاني بعنوان مايختلف، يستعد الفنان عبدالله عبدالعزيز لتصوير فيديو كليب لاغنية العيون الممكنه بعد انتهائه من تسجيلها والاغنيه من كلمات الشاعر عبداللطيف ال الشيخ والحان عصام كمال وتوزيع وليد فايد والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك.

وايضا انتهئ من تسجيل عدة. اعمال منها اغنية بعنوان ازعلك واراضيك كلمات عبداللطيف ال الشيخ والحان الفنان صلاح احمد وتوزيع زيد نديم.

الجديد بالذكر ان النجم عبدالله عبدالعزيز يمتلك خامه صوتيه مميزه وجمهور كبير وامكانيات عالية كفيله بأن تجعلهُ في قائمة الصف الاول من نجوم الطرب، ومازال النجم عبدالله عبدالعزيز في نشاط فني مستمر ، أهمها مشاركته في مبادرة عمار لدعم المواهب من ذوي القدرات الخاصه مع كبار الفنانين والصحفين وايضا حل ضيف علئ قناة MBC1 ببرنامج دوت شباب وايضا علئ اذاعة mbcfm في برنامج اجمل ايام حياتك و في برنامج اتحدئ الشيف مع المذيع محمد الابراهيم وايضا كان ضيف في برنامج المجلس علئ اذاعة mix fm كما صرح الفنان عن جلستان غنائيه له في عيد الفطر المبارك وكان للفنان عدة لقاءات بالصحف والمجلات العربيه نتمنئ له مزيد من التقدم والنجاح.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار