إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.  

على مدار 8 مواسم من ستار اكاديمي تعود الجمهور على خروج الطلاب من المنافسة الوحد تلو الاخر وهده من قواعد اللعبة فتصويت الجمهور هو الحاسم الا ان هده السنة خرقت ادارة الاكاديمية القواعد وارجعت 8 طلاب الى جانب الطلاب الاربعة الدين وصلوا الى مراحل متقدمة جدا من البرنامج فبقي السؤال يدور في ادهننا هل عودة الطلاب دافع خمول شهدته الاكاديمية خصوصا ان يوميات البرنامج لا تحمل الا قصص " تافهة " ومملة جدا ف اعادو الحب والهيام مع عودة الثنائي "نور " و "ليليا " وعاد مسلسل الغيرة والحسد بين الطلاب وهدا هو هدف الادارة من عودتهم اساسا.

لكن سرعان ما دخل الطلاب الثمانية الى البيت بحثنا عن الثنائي الخليجي المرح الدي لطالما رسم لنا البسمة والبهجة فلم نجد عبد الله الدي هو كدلك خرج في الربع النهائي حيث قليلا وصرح ان لظروف شخصية لم يتواجد مع زملائه وان الادارة عرضت عليه الدعوة , أما صديقة المقرب عيسى الكويتي لم نسمع به حتى وكانه لم يشارك في ستار اكاديمي الا ان وعلى علما مسبقا ان له علاقات طيبة مع ادارة البرنامج .

فيبقى السؤال مطروزح هل عبد الله وعيسى اتفقا سويا لمقاطعة ستار اكاديمي بعد علمهم ب امور فور خروجهم من البرنامج ? ام لاسباب شخصية كما صرح عبد الله .

Mohamed Bensaoula

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار