وقّع النجم السوري الكبير عابد فهد عقد المشاركة حصراً في مسلسل ضخم إنتاج شركة Eagle Films للمنتج اللبناني جمال سنان، وتشاركه الإنتاج شركة Sabbah Media، وهو عقد حصريّ لتقديم عمل واحد بميزانيّة ضخمة، يُعرض في شهر رمضان المُقبل، أي في رمضان الـ ٢٠١٥.

وتمّ الإتفاق بين الأستاذ جمال والكاتبة السورية الكبيرة ريم حنّا، التي سبق وأتحفت المشاهدين بأهم الأعمال الدرامية، كما مع المخرج الكبير حاتم علي، وهو صاحب بصمة خاصّة في عالم الإخراج وأعماله الدرامية تشهد له، ليكوّنا مع عابد فهد والإنتاج، كما مع الممثلين الذين يتمّ التحضير للإعلان عن أسمائهم قريباً، فريق عمل مميّز سيقدّم إنتاجاً من أضخم الإنتاجات المُقبلة.

القصّة التي تكتبها ريم حنا، جديدة جداً، وتحمل أحداثاً مُفاجئة ستضيف حالة جديدة على النص الدرامي العربي، وقد وصل المنتج جمال سنان للمراحل الأخيرة من التعاقد مع نجمة تُعتبر من أهم الممثلات اللبنانيات في العالم العربي أداءاً وحضوراً. 

وفي موازاة ذلك، يتفاوض سنان مع نجمة لبنانية كبيرة لها مكانتها ونجوميتها وجماهيريّتها، لتشاركهما بطولة العمل، فيشكلون معاً Trio فنّي سينتظره المشاهدون، لكنّ الأسماء ما زالت طيّ الكتمان.
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار