طوني عيسى

بدأت قنوات OSN المشفّرة قبل أسبوعين، عرض حلقات مسلسل (علاقات خاصّة) للمنتج زياد الشويري، والذي يلعب دور البطولة فيه عدد كبير من النجوم اللبنانيين والسوريين منهم ديما قندلفت، باسم ياخور، عمار شلق، طوني عيسى، ماجد المصري، مروى عبدالمنعم، أحمد زاهر، جيني إسبر، ميرفا القاضي وغيرهم. بينما بدأت الـ Lbci قبل أيام، عرض العمل الفخم.

المنتصر نجم الدين وباسم ياخور
معلوماتنا تجزم بأنّه يُحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً عبر Osn التي تضمّ في قائمتها أكثر من 800 ألف مشترك من الخليج العربي، ويُحقق  عبر بعض المواقع على الإنترنت، نسبة مشاهدة جيدة، وانطلاقته على الـ Lbci تبدو قوية وتعد بعمل جماهيريّ سيستطيع حجز الناس لمشاهدته.

طوني عيسىتابعنا العمل فبل عرضه على الـ Lbci، عبر الإنترنت،  واستطعنا أن نجزم بأنّه عمل مشوّق وجميل، ونتوقع له نجاحاً كبيراً في العالم العربي.
المسلسل اجتماعيّ دراميّ، يحكي قصص 7 ثنائيات مختلفة، لكل قصصها التي تتقاطع مع قصص الآخرين، ما يؤسس لعلاقات اجتماعية معقّدة ينقلها العمل بدقّة.

ماجد المصري وميرفا القاضي
نقاط كثيرة فاجأتنا في العمل، وأحببنا أن ننقلها لكم، لكن ليس قبل أن نهنئ المنتج زياد الشويري على حسن اختياره لبعض نجومه وعلى النصّ الذي كتبته نور الشيشكلي والإخراج الذي تولّته رشا شربتجي.
– منى واصف، نقطة ضوء كبيرة في العمل الضخم، وأداؤها فعلاً يُدرّس، وهي الوحيدة التي يحقّ لها أن تخرج وتقلها علناً، لكنّها لا تفعل خجلاً وتواضعاً.

رشا-شربتجي
منى واصف حالة درامية بحدّ ذاتها، تؤدي دور والدة (باسم ياخور) الذي يهرب ليلة زفافه برفقة حبيبته (ديما قندلفت) التي تحاول الانتحار لترد عريسها لها.
– رغم كثرة النجوم في العمل، وتحديداً النجوم الشباب إلا أنّ النجم اللبناني طوني عيسى يلعب أصعب الأدوار وأكثرها جمالاً وتعقيداً، وهو الرابح الأكبر في هذه المعادلة، وحتماً هو نجم العمل بلا منازع، مع احترامنا ومحبتنا لكل العاملين فيه من نجوم.

منى واصف
طوني يلعب دور شاب تتركه حبيبته (جوي خوري) وتتزوّج من رجل لا تحبه إرضاءاً لأهلها، بعد يأسها من انتظاره، وهو الشاب «اللي على قدّو»، والذي لا يستطيع أن يؤمن لشابة ثرية متطلبات حياتها.
فيفاجئها بأن يتزوّج من شقيقة زوجها، وفي نفس ليلة زفافهما. تبدأ رحلة انتقام يخوضها طوني مُرغماً من الوحيدة التي عشقها في حياته، فيتحوّل من ضحية إلى جلّاد.

طوني عيسى
أداء طوني  مُفاجئ وتصاعديّ ومثير للانتباه، ويكاد يكون الأكثر حضوراً بين كل النجوم والشخصيات، حتى اللحظة، كما أنّه بطريقة أدائه للدور إرهابيّ وهو ممثل من طراز مخيف.
ورغم أنّنا نعلم أن ما يحمله دور طوني في الحلقات  الـ50 المقبلة أهم بكثير، لكنّ «المكتوب بينقرا من عنوانو»، ويُمكننا أن نقول: «زيحوا، لأن طوني عيسى أخيراً وصل».

ميرفا القاضي
– ماجد المصري، ممثل كبير في مصر، وهو حتماً ممثل بارع وله مكانته، لكنّ الدور عاديّ ومستهلك ولا جديد فيه، ونستغرب أن قبل به، فهو يلعب دور مدير أعمال فنانة، يتزوّجها، ويستغلّها بأبشع الطرق.
– ميرفا حتى اللحظة أداؤها عاديّ جداً، وهي تُعطى فرصة كبيرة جداً، حيث تلعب دور بطولة، فأداؤها حتى اللحظة عاديّ بل أقلّ بقليل، واستطاعت أن تنجح في مشاهد أكثر من أخرى، لكن كان على الرائعة رشا شربتجي أن تعيد تصوير مشاهد كثيرة لها، لتخرج أقوى. وكان النجم السوري الكبير باسم ياخور قال لنا في سهرة جمعتنا: «هيدي البنت رح تنجح كتير بعد هالعمل، ورح تفاجئكن بأداءها للدور.. في إلها مشاهد بتوقف القلب»، لذا نتمنى أن يتوقّف قلبنا إعجاباً بها، لا استهجاناً لضعف مكانتها في المسلسل.

ماجد المصري
وكان فهد عابد رفض الدور، وهذا قرار صائب. لأنّ الدور لم يكن سيضيف له بعد كل النجاحات التي قام بها، بل كان حتماً سينتقص من حجم الحضور الذي حقّقه!

عابد فهد

– باسم ياخور يلعب دوراً جميلاً ومعقّداً وتبادله الإبداع النجمة السورية ديما قندلفت التي تُعتبر من أجمل نجمات سوريا الشابات وأذكاهنّ، وهي تخطو خوطات ثابتة نحو نجاح كبير.

– جوي خوري جميلة جداً بدورها، وصاحبة إحساس عالٍ، وهي ممثلة واعدة بكثير، كذلك آية طيبا تُقدّم دوراً جيداً، وتبدو مُقنعة في معظم مشاهدها لا كلّها.

– عمار شلق أستاذ كبير وله مكانته، ويُقدّم دوراً جميلاً ومهيوباً.

علاء مرعب

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار