طوني عيسى وباسل محرز
طوني عيسى وباسل محرز
  • طوني عيسى: أنافس يوسف الخال وأختار ورد لتشاركني كليب ومشروع الزواج مؤجل.

  • طوني عيسى للمختار: على السوري في لبنان أن يمشي مرفوع الرأس.. دمشق بألف خير وأدعو السوريين للعودة إليها.

  • طوني عيسى: أنا راضٍ عن (سمرا) 200 “بالمية” واستطعت أن أفرض نفسي على الجميع

كشف الفنان اللبناني طوني عيسى، عبر برنامج (المختار) الذي يذاع على (المدينة اف ام) مع الإعلامي باسل محرز، أن تجربة الغناء ليست هدفاً له، لكنه أطلق أغنية (راحوا) وفاء للجمهور الذي دعمه في (ديو المشاهير )، مضيفاً أن وجود الفنان باسم ياخور والفنانة رولا شامية في البرنامج شجعه على المشاركة دون تردد، وأعرب عن انزعاجه من بعض تعليقات الفنان أسامة الرحباني نظراً لقسوتها رغم الصداقة التي تجمعهما في الحياة، معتبراً أنها رغم ذلك شجعت الجمهور على التصويت له.

الفنان طوني عيسى
الفنان طوني عيسى

عيسى قال إن المنتجين والمحطات يختارون الفنانين في أوقات كثيرة بناء على محسوبيات ولايمنحون الفرصة لمن لا سند له، كما أن بعض البرامج تستضيف شخصيات بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية بعيداً عن المضمون، منوهاً أنه استطاع الآن أن يفرض نفسه على الجميع وفي كل مكان.

طوني عيسى في برنامج المختار
طوني عيسى في برنامج المختار

عن وجوده في سوريا، قال طوني إن المخرج باسل الخطيب عرض عليه عام 2013 دوراً في مسلسل (حدث في دمشق) لكنه تردد حينها بسبب الوضع الأمني، لكن احتكاكه بالنجمة شكران مرتجى والفنان باسم ياخور في (ديو المشاهير) ووجودهما في دمشق شجعه على القدوم إليها والمشاركة في مسلسل (خاتون) مع المخرج تامر إسحق، بعدما اطمأن إلى أن الوضع الأمني جيد جداً، مضيفاً أن دمشق بألف خير وتعيش حياة طبيعية وتُشعِره بأنه في بيته داعياً السوريين إلى العودة إليها، موجهاً عبر (المختار) رسالة للسوريين في لبنان بأن السوريين واللبنانيين إخوة، والسوري في لبنان يدفع إيجاراً وينفق ويعمل وبالتالي هو ليس عالة على المجتمع بل منتجاً ويجب عليه أن يمشي مرفوع الرأس كما أنه لمس المحبة الكبيرة التي يكنها السوريون للبنانيين وكم أنهم شعب طيب ومضياف.

طوني كشف عبر (المدينة اف ام) أن التمثيل في سوريا لديه مدرسة خاصة تعتمد على الطبيعية و”اللاتمثيل” واحترام الممثلين للنص وفريق العمل، وهذا ما استمده من تجربته معهم، قائلاً إن المستفيد الأكبر من وجود الفنانين السوريين في الدراما المشتركة كان الفنان اللبناني لأن هذه الأعمال ساعدت على انتشاره وإبراز حرفيته بعدما كان المسلسل اللبناني غير منتشر عربياً.

طوني عيسى تحدث عن ميريام، هيفا وكارول
طوني عيسى تحدث عن ميريام، هيفا وكارول
  • ميريام فارس بالغت:

كما تحدث عن مشاركته في مسلسل (إتهام) مع الفنانة ميريام فارس معتبراً أنها نجحت كممثلة رغم المبالغة في الأداء في بعض المشاهد، ورأى أن النجمة كارول سماحة هي أهم مغنية على صعيد التمثيل من بين (ميريام وهيفا) .

عن مسلسل (سمرا)، قال طوني إنه ولدى القراءة الأولى للنص كان سيرفض الدور نظراً لقسوته لكنه عشق الشخصية فيما بعد وهو راضٍ عن العمل 200 بالمئة، وأكد أن المخرجة رشا شربتجي رفعت من مستوى العمل نظراً لبصمتها الخاصة واهتمامها بتفاصيل الممثل وحرصها على إبراز المشهد بأفضل صورة، قائلاً إنه لايشبه “سيف” في المسلسل لأنه شخص مسالم بطبعه.

عيسى قال لباسل محرز إنه ينافس الفنان يوسف الخال في الدراما اللبنانية رغم أن يوسف قد يعتبر نفسه الأهم أو الأقدم، منوهاً أنهما أصدقاء ولايتحدثان بهذه الأمور، وأوضح أنه لن يغامر بعد الآن بنجوميته على صعيد النص أو الدور أو حتى الأجر.

تطرق طوني أيضاً لمشاركته في كليب (مزيون) للفنانة شذى حسون معلناً أنه وافق على التجربة لأنه تقاضى الأجر المناسب واختياره تم نظراً لوسامته ونجوميته، متمنياً أن تشاركه الممثلة ورد الخال بطولة كليب لإحدى أغنياته.

طوني عيسى
طوني عيسى

طوني ختم اللقاء بأن توقفه عن التمثيل أمر يخطر على باله مراراً لأنه يتعامل معه كرسالة. لكنه يشعر بالقرف من الناس، الذين يحاربونه ولايتمنون له النجاح.

عن العائلة قال: مشروع الزواج مؤجل وإنه عازب حتى إشعار آخر نظراً لتركيزه على الفن في الفترة الحالية.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار