النجمة اللبنانية نادين الراسي
النجمة اللبنانية نادين الراسي

وصلتنا معلومات مؤكدة، من مصدر مهم جداً، أن طليق النجمة اللبنانية نادين الراسي، جيسكار أبي نادر سيدخل عالم التمثيل من خلال المنتج مروان حداد الذي اختاره ليثير جدلاً كبيراً في الوسط اللبناني، بعد الخلافات الكبيرة التي ظهرت إلى العلن بينه وبين زوجته النجمة نادين الراسي، وهذه حركة ذكية من مروان الذي ربما يريد “زكزكة” نادين التي لم توقع معه عقداً على مدار سنوات، رغم أنها تشيد دائماً أمامنا بمروان وعن حبها الكبير له.

بحسب المعلومات، كان من المتفق في البداية أن يشارك جيسكارفي مسلسل (زوجتي الثانية) حيث سيجسد دور (وائل) قبل أن يتغيّر اسم المسلسل حالياً إلى (زوجتي أنا) وسيكون من بطولة مازن معضّم وجويل داغر، حيث أن الشاشات اللبنانية بدأت باستقبال جيسكار عبر منابرها للترويج للمسلسل باستخدام اسم نادين “والعربشة على ضهرها”

نادين الراسي بفستان الأميرات في مهرجان (البياف)
نادين الراسي كالأميرات في هذا الفستان

كل تلك المعلومات التي وصلتنا، دفعتنا إلى الإتصال بنادين التي ردّت ضاحكة بعدما سألنا عن حقيقة الموضوع، وقالت: “أن هذا الموضوع لا يعنيني أبداً، وأتمنى أن يصبح جيسكار نجماً يوماً ما، وما يهمني الآن هو حضانة أطفالي التي سأحصل عليها بوجود الله إلى جانبي”

وعن سبب اإقحام مروان حداد نفسه بهذه القضية، قالت نادين: أحب مروان كثيراً وجمعتني معه الكثير من الأعمال، أما عن جيسكار أتمنى أن ينجح في الوسط الفني كي يساعدني على تربية الولدين فطريقهما إلى الحياة لا يزال طويلاً جداً، عله يدفع أقساط مدارسهما مثلاً، فهو ابن الـ 42 عاماً.

وتابعت نادين: “أتمنى أن يصبح لديه شيئاً يستند عليه في حياته وأن يحقق ذاته بذاته لا باعتماده على الآخرين.. وأضافت:

“ويا رب يصير يطلّع أكتر مني” وأن يصبح نجماً مثل مازن معضم وكارلوس عازار. وبذلك سيساعدني على تربية الولدين وأن يتحمّل معي المسؤولية”

نادين الراسي وطفلاها
نادين الراسي وطفلاها

وختمت: الله يوفقوا يا رب ووجوده لن يؤثر عليّ “كل واحد بياخد نصيبو”

وبعيداً عن تصريح نادين أو دخول طليقها عالم الفن، هنا أطرح سؤالاً هل ستسقط الحضانة من جيسكار تلقائياً أم أدخل نفسه ببئر لن يستطيع الخروج منه؟

كما أتذكر جيداً بإن جيسكار كان رفع دعوى قضائية ضد نادين يطالب بحضانة الأطفال، وذلك لأن نادين فنانة وممثلة وتمضي وقتاً كبيراً خارج المنزل خلال تصوير مشاهدها في أي مسلسل ووصفها بتعابير معيبة، وبالتالي لا تستطيع أن تكون موكلة عن الطفلين، وطبعاً لا ننسى بأنه نشر بياناً على الإنترنت أكد خلاله أن نادين ليست مؤهلة لأن تربي الولدين وأن لا كفاءة عندها ولا أخلاقيات.

النجمة اللبنانية نادين الراسي
نادين الراسي من أهم النجمات

إذاً جيسكار الذي طلب من القضاء الحضانة لأن نادين فنانة وهي في سط مليء “بقلة الأدب والخلع” ها هو الآن يدخل الآن نفس الـ Domain، بإرادته هو، ما يؤكد لنا بأن سبب انفصالهما هو غيرته من نجومية نادين التي لم تنطفيء أبداً.. وأن دعوته القضائية تصبح باطلة بل ومضحكة.

وما نعرفه أيضاً أن جيسكار يعمل في المطاعم وهو يملك شركة سفريات.. “طيب” هل لديه الوقت الكافي لدخول الفن، أم أنه فشل بكل شيء واختار التمثيل ليجني الأموال ويعيل نفسه.. بما أن نادين كانت المسؤولة الوحيدة عن كل النفقات المالية حلال فترة زواجهما، وهذا ما نستنجه طبعاً، وإلا كان اكتفى بعالمه الخاص ولم يدخل المجال اذي أهانه واعتبره فاسق..

جيسكار دخل الفن ليغيظ نادين ولم يعلم بأنه وبعمله هذا سيخسر الحضانة وستنتصر نادين التي كافحت وتحمّلت وحفِظت العِشرة..

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار