إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

سؤال يراود كل متتبعي برنامج ستار اكاديمي حيث شوهد من الطالبه ليا مخول بعض الاشياء التي اثارت تساؤلات الجمهور العربي فعند خروج الطالب الكويتي مع الطالبه الجزائريه قالت ليا مخول للطالبه الجزائريه عندما دخلت مرحلة الخطر انك انت التي سيختارك الجمهور وانها متأكده لرجوعها وبالفعل دخلت ..

ثم تأتي في هذا الاسبوع بعدما خرج الطالب المصري والطالبه التونسيه في مرحلة الخطر تكرر نفس الشي واذ بها تقول لطالب المصري انك انت الذي ستكون معنا ضمن الفينال وتكرر هذا الشي وتقول انها متأكده من ذلك وهذا مالتقطته الكميرات وكأن لديها علم مسبق بنسب التصويت..

فهل ياترى هذا تأكيد للجمهور بأنه مثلما تداول بينهم بأن لديها ايادي خفية داخل البرنامج تدعم فيها وتريدها تحصل على اللقب عندما ينقسم الجمهور المصري بين المشتركين في حالة خروج الطالبه التونسيه؟.

فهل سيتأكد خروج الطالبه الوحيده التي تمثل جمهور المغرب العربي بهذا الاسبوع وبهذا يقطع الشك باليقين؟

وهل سيتم اغفال العقل العربي بالتلاعب بنسب التصويت ووضعه في وهم بأن هذا الطالب هو الذي تحصل على النسبه الاضعف لفتح المجال لصاحب اللقب الذي وضع له اللقب من بداية البرنامج؟

Donya Daddou

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار