(أمس واليوم وغداً – حياتي)، ليس إسم أحد أشهر أفلام الممثلة العالمية صوفيا لورين فقط، هذا الفيلم الشهير للمخرج الإيطالي فيتوريو دي سيكا والذي أُنتج عام 1963 ولعبت فيه صوفيا لورين ثلاثة أدوار مختلفة مع ماستروياني.

إنه إسم الكتاب المكوّن من 300 صفحة والذي قررت النجمة الإيطالية صوفيا لورين طرحه لتسرد قصة حياتها، ووصفته بصندوق الذكريات، لتخرج بصور قديمة ورسائل من ممثلين مشهورين أمثال فرانك سيناترا وكاري جرانت واودري هيبورن وريتشارد بورتن فضلاً عن توأم روحها مارشيلو ماستروياني.

صوفيا لورين التي إستطاعت أن تصل إلى هوليوود وتحوز على جائزتين أوسكار، لتصبح من أهم نجمات العالم سوف تسرد في كتابها تفاصيل حياتها التي شهدت صعودها من الفقر الى الثراء والشهرة، والكتاب بمثابة تعريف بالعديد من الشخصيات السينمائية العالمية على مدار 60 عاماً تستعرضُ من خلاله صوفيا لورين حياتها  كفتاة بسيطة من جنوب إيطاليا أصبحت واحدة من أشهر نجمات السينما العالمية.

سيتضمن الكتاب أسرار تُصرّح بها صوفيا لورين لأول مرّة، حيث تتحدث عن علاقتها بالممثل الإنجليزي كاري جرانت و كيف أوقفت محاولات الممثل الأمريكي مارلون براندو للتقرب منها.

قصصاً كثيرة وشيّقة يحويها هذا الكتاب المُنتظر لصوفيا لورين، ويبدو أنها حين اختارت عنوان كتابها (أمس واليوم وغداً – حياتي)، قصدت بكلمة (غداً) أن حياتها المهنية لم تنته بعد.

ولدت صوفيا لورين وإسمها الحقيقي صوفيا شيكولوني في روما يوم 20 سبتمبر/ايلول 1934، في بلدة بوتسولي الفقيرة قرب نابولي.

بين صفحات كتابها، تعود صوفيا لورين بذكرياتها إلى بدايتها الفقيرة وتسرُد كيف كانت تتسول للحصول على الطعام من الجنود الأمريكيين خلال الحرب العالمية الثانية.

إنتقلت صوفيا لورين إلى روما مع والدتها، وتمكنت من الحصول على دخل متواضع بعملها كعارضة في مجلة ممَ أوصلها إلى الفوز بجوائز في مسابقات الجمال.

في إحدى مسابقات الجمال في مطلع الخمسينات من القرن الماضي، لفتت صوفيا لورين إنتباه المنتج كارلو بونتي الذي منحها الفرصة الاولى للتمثيل. وتزوجت صوفيا لورين بونتي فيما بعد ليستمرا معا طوال خمسة عقود. وتوفي بونتيع عام 2007 عن 94 عاما.

oh

Brazil Pirelli Calendar

Sophia-Loren-sophia-loren-9246766-1600-1200

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار