أكدت الصفحة الرسمية للفنان المصري عمرو دياب، أن ألبومه الأخير (الليلة) الذي صدر العام الماضي، لا يزال يحتل المركز الأول في قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً في مصر على موقع (ITunes).

وكتب القائمون على الصفحة التالي: “قرر الفنان عمرو_دياب طرح ألبومه الجديد “#شفت_الأيام” خلال شهر سبتمبر ورغم مرور أكثر من عام علي طرح ألبوم “#الليلة ٢٠١٣” وقرب صدور الألبوم الجديد، مازال ألبوم الليلة متربع علي قائمة أعلي الألبومات مبيعاً علي #آيتونز #مصر”.

وأرفقت الصفحة تعليقها بصورة تؤكد أن عمرو لا يزال في المقدمة، ويليه الفنان تامر حسني بألبوم (180 درجة) في المركز الثاني.

بالرجوع إلى صفحة الـ ITunes وجد عدد كبير من الجمهور أن تامر هو من يحتل المركز الأول، مما دفعهم للتشكيك فيما نشرته الصفحة الرسمية لدياب، الأمر الذي جعل القائمين على الصفحة يردوا مجدداً قائلين: “الصورة مش فوتوشوب ومش كدب، الصورة حقيقية من قائمة أيتونز مصر من ساعتين، و وارد أنها تكون أتغيرت دلوقت و وارد أنها تتغير تاني كمان شويا. بس الشئ المؤكد أن ألبوم #الليلة بالفعل متصدر القايمة من أكتر من ١٢ شهر”.

يأتي ذلك، في ظل أن تامر يحتل في هذه اللحظات المركز الأول بألبوم (180 درجة) كأعلى مبيعات في مصر ويليه ألبوم الفنان الإماراتي حسين الجسمي (مصري)، ويليهما في المركز الثالث عمرو دياب بألبوم (الليلة)، كما يحتل تامر المركز الأول أيضاً في السعودية.

عمرو الأول تامر الأول

 

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار