فاجأ الفنان اللبناني وائل كفوري، مشاهدي برنامج (Arab Idol)، في حلقة أمس الجمعة، بمغادرته مسرح البرنامج قبل نهايته، دون أن يعلن أسباب ذلك وفعل ذلك على الهواء مباشرة، ما تسبب في إرباك مقدمة البرنامج أنابيلا هلال التي حاولت بمهارة عالية أن تسيطر على الموقف وتعيد الأجواء لطبيعتها بعد مغادرته.

كان وائل غادر المسرح بعد أن أدى المشترك المصري محمد رشاد أغنية لسلطان الطرب جورج وسوف، حيث علق وائل على غنائه متسائلاً: “فيني قول كلمتي وامشي؟”، لترد أنابيلا عليه قائله: “إيه بدك تمشي لتجي عندي لهون على المسرح؟”.

أي أن أنابيلا ارتبكت ماذا تقول وكلامها فضح بعض الاسرار لأنها فهمت بسرعة أن وائل سيغادر الاستديوهات في حركة غير مسبوقة لأي من أعضاء لجان التحكيم أو حتى ضيوف أي برنامج قبل انتهاء الوقت المحدد للحلقة.

وائل صعد المسرح حضن المشترك محمد وألقى عليه التحية وغادر المسرح، فقالت أنابيلا: “يمكن وائل عندو شي مهم”، وأضافت نانسي”يلا هلأ بيرجع”.

الملفت كان الارتباك الشديد الذي أصاب أحلام، حيث لم تعلق على أداء محمد بشكل صحيح بل تلعثمت أكثر من أي مرة في حياتها ذلك أنها المتلعثمة الدائمة التي لا نسمعها تقول جملة مفيدة واحدة. كانت خلال تعليقها على أداء المشترك مشتتة والكلمات تهرب منها وكاد قلبها يتوقف على الهواء، فيما لم يعلق حسن على الأمر بأي كلمة والتزم الصمت المطبق.

في معلومات وصلتنا من أحد المصادر من داخل قناة الـ (MBC)، أن خلافاً حاداً نشب قبل عرض الحلقة بنصف ساعة في أحد الغرف بين وائل وأحد الاداريين في البرنامج وسمعوا صوت وائل يصرخ بانفعال حاد وسمعوه يذكر اسمي حسن وأحلام.

نؤكد أن وائل حذر الادارة من اعتراضه على “حركات” أحلام وحسن وحين دخل الاستديو عاد الثنائي ليتهامسا عليه ما يشير إلى “قلوب ملياني”!

وائل شخصية جادة ورصينة وإلا كنا شككنا بأنه اتفق مع الادارة على مثل هذا “الضرب” لتقوية البرنامج الذي يحبو بعد أن أصيب بضرر كبير. لكننا نثق بوائل الذي لا يضع نفسه في مثل هذه المواقف لذا نصدق أن الخلاف حقيقي والصراخ لم يكن تمثيلاً.

ماذا بعد؟.. ابنة الـ MBC هل ستبقى وحدها في اللجنة وقد تطاولت على الجميع وصارت هي والبرنامج أضحوكة وكل الاخبار عنها بدل أن تكون عن المتبارين وعن كل نجوم الـ Arab Idol ألا تخجل هذه المحطة من هذه الطقاقة في برنامج يقدم المثال الأعلى للجماهير العربية فيقدمون لنا أسوأ مثال مشوه.

 نينا عياش

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار