النجمة صباح الجزائري
صباح الجزائري

أخبار كثيرة انتشرت مؤخراً عن الزواج القديم الذي كان يجمع النجمان السوريات المتألقان دريد لحام وصباح الجزائري، وهذا الزواج كان صحيحاً ونُسيَ مع الوقت خصوصاً أن لكل منهما حياته الخاصة والجديدة.

وقد نشرت إحدى الصفحات التي تحمل اسم صباح على الفايسبوك صورة مجمّعة من أربع صور وقد ظهرت صباح مع دريد لحام وهي ترتدي فستان الزفاف يوم زفافها منها، بحسب المسؤول عن الصفحة والذي كتب تعليقاً جاء فيه: “بالحديث عن زيجات المشاهير في السابق، قد يتفاجأ الجيل الجديد بمعلومات لا يعرفها، وأبرزها معرفة هويّة الزوجة السابقة للممثل السوري دريد لحّام. فسبق وارتبط لحام بنجمة من الدراما السورية، هل تعرفون من هي؟”

دريد لحام
دريد لحام

وتابع المسؤول: “هي الفنانة القديرة #صباح_الجزائري المعروفة بـ “سندريلا الشاشة السورية” هي زوجة دريد لحام السابقة، وقد جمعتهما أعمال فنية كثيرة نذكر منها مسلسل “ملح وسكر”، ومسرحيات “ضيعة تشرين” و”غربة” و”كاسك يا وطن”، بالاضافة الى أفلام مثل “سمك بلا حسك” و”غوار جيمس بوند”.

بعض المواقع لم تتحرَ عن الموضوع، ونشروا الكلام عن لسان صباح، مؤكدين أن هذا الكلام جاء عن لسانها وذلك بعد أن نشرت الصورة عبر إحدى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، فدخلنا على الـ Twitter ولم نرَ إلا صورة جمعتها مع عباس النوري في مسلسل (باب الحارة 8)، والـ Instagram لم تنشر سوى صورة زفافها من زوجها الحالي وليس دريد. وهل من المعقول أن تنشر الصورة هي وتلقّب نفسها بسندريلا الشاشة السورية؟

صباح الجزائري ودريد لحام
صباح الجزائري ودريد لحام

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار