تكريم المنتج صادق الصباح

حصل المنتج صادق الصباح على جائزة التنوع فى الأنتاج وأفضل إنتاج عربي لعام 2014 من مهرجان القنوات الفضائية في دورته الخامسة، وذلك عن كل من مسلسل (ودهشة، لو، وعجائب القصص فى القرآن، وإبن حلال) والذي تم عرضهم خلال شهر رمضان الماضي، وحققوا نسبه مشاهدة عالية في الوطن العربي وعلى الإنترنت.

محمد رمضان

أكد الصّباح أنه سعيد بهذا التكريم وفخور بثقة الجمهور العربي فيه وفي الأعمال التي ينتجها من خلال شركة (المتحدين للإنتاج الإعلامي) (صّباح إخوان) لافتاً أنه يحرص دائماً على طرح قضايا هامة من قلب المجتمع المصري والعربي على حد سواء، وأضاف أنه يحرص على تقديم جوانب ينفرد بها من خلال أعماله لتكون في صدارة الأعمال التي تعرض خلال ماراثون الأعمال الدارمية التي تعرض سواء في شهر رمضان أو خارجه.

ليلى علوي3

كما أهدى الفنان محمد رمضان جائزته كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل (إبن حلال) للمنتج صادق الصباح.

كرم المهرجان عدد من النجوم على أعمالهم في عام 2014، وكانت أفضل ممثلة الفنانة ليلى علوي عن دورها في مسلسل (شمس)، وأفضل ممثل إذاعي هو الفنان محمد هنيدي عن مسلسل (شوربة السياحة)، كما حازت الفنانة لبلبة على جائزة الإبداع عن دورها في مسلسل (صاحب السعادة).

لبلبة

حصلت الفنانة هالة فاخر على جائزة الإبداع عن دورها فى مسلسل ( إبن حلال)، كما حصلت الفنانة يسرا اللوزي على جائزة التميز عن دورها في مسلسل (دهشة)، وكرم المهرجان عدد كبير من النجوم والإعلاميين في مصر والوطن العربي.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار