النجم التونسي صابر الرباعي
النجم التونسي صابر الرباعي

أحيا النجم التونسي صابر الرباعي، حفلاً غنائياً ضخماً، في فندق (الماسة) احتفالاً بمرور عشر سنوات على تأسيسه، ضمن حفلات شم النسيم بغنائه مجموعة من الأغنيات التي أشعل بها الحفل.

بدأ صابر الحفل في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بأغنية (ببساطة) ثم (يالا)، (يا عسل)، (أجمل نساء الدنيا)، (عزة نفسي) و(أعز الحبايب)، ثم موال (يا اللي بجمالك) ودمجه بـ (قدك المياس)، وأبدع بالآهات وسلطنة حضور الحفل ثم بـ (تحدي العالم) بالعربي والفرنسي ولعبد الحليم حافظ (اي دمعة حزن لا) و(ابتدى المشوار)، (امانة يا دنيا امانة) ثم (ع اللي جرى) و(سيدي منصور) قبل أن يختتم الحفل بأغنية (بارشا بارشا).

صابر الرباعي يستمتع بعزف فرقته
صابر الرباعي يستمتع بعزف فرقته

كما تم ترقية الرباعي إلى سفير فوق العادة بعد تعيينه مسبقاً كسفير للنوايا الحسنة نظراً للأعمال الخيرية التي يقوم بها، ومساهمته في تنمية المجتمعات من قبل منظمة (الامسام) المراقب الاقتصادي للأمم المتحدة وحضر سفير النوايا الحسنة بلال زيبارة وكلا من د.سليمان الفهيم ممثلاً عن الأمين العام ود.طارق سيف.

كما صرح صابر بالحفل: “حاسس نفسي في سهرة عائلية لأني أول مرّة جيت على مصر في 92 وحضرت الزلزال وكنت عايش بعمارات العبور وغرفت قد ايه قيمة الشعب المصري اللي بتمنى دائماً علاقة الطيبة مع الشعب التونسي تدوم في محبة وود”.

اخلاص زوجة صابر وفيفي عبده
اخلاص زوجة صابر وفيفي عبده

حضر الحفل مجموعة من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة، وعلى رأسهم السيدة الأولى انتصار زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن الوزراء سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ياسر القاضي وزير الإتصالات وطارق قابيل وزير التجارة وغيرهم.

الحفل من تنظيم شركة (تالنت دبليو ام) لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور، وبإشراف من العقيد وليد سامي من فندق (الماسة) والصوت لعاصم السيد وشهير نخلة وياسر انور والتصوير حصريا لوكالة كوتي ايمدجز.

النشيد الوطني التونسي
النشيد الوطني التونسي

حضر صابر بصحبة مدير أعماله علي مولى وسمير مولى، وحرص على التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع حضور الحفل.

ترقية صابر كسفير فوق العادة
ترقية صابر كسفير فوق العادة
صابر الرباعي مع وفد الامم المتحدة
صابر الرباعي مع وفد الامم المتحدة
صابر يحتضن العلم التونسي
صابر يحتضن العلم التونسي
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار