شيرين رضا

ترددت كثيراً قبل متابعة مسلسل (العهد) الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي بسبب كاتبه محمد أمين راضي الذي عُرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل (السبع وصايا)، والذي تعرض لانتقادات عدّة بسبب شدة تعقيده وعدم عرض الأحداث بسلاسة وترك نهايته مفتوحة، الأمر الذي لم أفضله أبداً.

ولكن بحكم عملي كصحافية يجب أنّ أتابع أغلب الأعمال لتغطيتها ونقل الجيد منها والرديء بمصداقية وشفافية للجمهور. بدأت أتابع العمل عبر موقع Icflix الذي أتاح لي إمكانية الحصول على حساب امتيازي عليه كوني عضوة في شركة TE Data المصرية لخدمات الإنترنت، وتقديم شهراً مجانياً لكل مشترك عن طريق التوجه لأحد فروع TE Data للحصول على هذه الخاصية التي تمّ تفعيلها بعد إطلاق الشراكة بين شركتي Icflix وTE Data.

Icflix - TE DATA LANDING-600_300px

العهد

(العهد) يتناول قضية الصراع الإنساني على السلطة واستعداد البعض للتضحية وانتهاك المقدسات في سبيلها، وذلك من خلال الخلافات والصراعات التي تدور بين ثلاث عائلات كبيرة هم: “كفر القلعة، كفر نطاط الحيط وكفر نسوان”.

بعد متابعتي للنصف الأول من حلقات المسلسل، لفتني ظهور الفنانة شيرين رضا التي اختفت لفترة كبيرة عن الأضواء، وعادت لتقدم لنا دوراً قوياً وجديداً عليها يعوّض جمهورها سنوات غيابها الطويلة.

شيرين رضا3

العهد1

وتجسد شيرين دور (جومر) وهي سيدة شريرة تحاول أنّ تصل للسلطة وتأخذ كتاب العهد الذي سيساعدها على ذلك، فتقوم بقتل زوجها وتُجند أشخاصاً يعملون لحسابها. أثبتت رضا خلال عرض الحلقات الأولى من المسلسل أنها على مستوى عالٍ من الحرفية في أدائها التمثيلي، وتملك قدرة غير عادية على تجسيد الشر واقناع الجمهور من خلال تعابير وجهها الحادة، حيث أنني شعرت لوهلة أنّ هذه هي شخصيتها الحقيقية ما جعلني في حالة انجذاب شديدة لشخصيتها وأجبرتني على مواصلة متابعة العمل حتى الآن لمعرفة مصير شخصيتها.

Icflix - TE DATA Ar-600_600px

شيرين رضا3

بُعد شيرين عن المجال الفني لفترة كبيرة لم يفقدها بريقها رغم أنها لم تستطع أنّ تُثّبت أقدامها مثل أبناء جيلها، ولكننا نتمنى أنّ يكون هذا المسلسل “فاتحة خير” عليها وأنّ نراها في أعمال أخرى.

يشارك في بطولة العمل أيتن عامر، آسر ياسين، غادة عادل، صبا مبارك، كندة علوش وآخرون، ومن إخراج خالد مرعي.

أميرة أسامة – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار