حملة كبيرة شُنّت على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب منذ الأسبوعين، بعد أن قال كاظم الساهر أن شيرين طلبت منه Babe على عيد الأمهات.

وبعد اعتراف القيصر "قامت الدني ولم تقعد" ضد شيرين التي عرفت منذ بداية الموسم بهضامتها وسلبياتها الكوميدية التي تطلقها بين الحين والآخر، ونسوا أو ربما تناسوا بأن شيرين تعشق المزاح "والهزار".

وبعد الحملة الكبيرة ضدها، فاجأت شيرين المهاجمين وكل من تواجد أو شاهد برنامج The Voice وذلك في الحلقة النصف نهائية، وكما أحرجها كاظم على الهواء أحرجته أمام الملايين وكشفت له عن الطفل التي كانت تريده منه والذي يربطها به.

شيرين خبأت دميّة معها وأظهرتها للجميع بشكل مفاجيء وقالت: هذا هو الطفل الذي يربطني بكاظم.

ولم تكتف بذلك انما نهضت من مكانها وقدّمتها لكاظم الذي تفاجأ فكانت ردّة فعله أنه بدأ بالضحك لا أكثر، وطلبت منه أن يدلل الطفلة اللعبة ويدللها ويعتني بها بما انه والده.

وأضافت شيرين: "التلاتة دول (وقصدت عاصي صابر وكاظم) أخواتي ولا يجوز ان أتزوجهم أصلاً".

وبهذا الرد وضعت شيرين حدّاً لكل من تجرأ ووصفها بكلمات جارحة وخارجة عن الآداب العامة، ولكل من لم ينصفها واكتفى بقراءة المقالات وتصديق بعض الأقلام التي تكلمت عن شيرين أقذر الكلمات.

فمن لا يعرف شيرين جيّداً ساء الظن بها واعتقد أنها من مجموعة تلك الفنانات آخر الزمن التي لا تعتمد على صوتها وأحاسيسها انما على جسدها ودلعها، ولكن النجمة شيرين أثبتت أنها "قدها وقدود" وبرهنت أنها تنتمي إلى نجمات الصف الأول بذكائها وحضورها واحترامها لنفسها قبل جمهورها.

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار