نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء البارحة، صورة عفوية لها مع مستشارها الفني ياسر خليل، عبر صفحتها وعلقت قائلة: “ربنا يخليك ليا”.

شيرين (2)

شيرين نشرت صورتها مع مستشارها وكتبت هذا التعليق من أجل أن تشكره بعد أن قدم لها أول هدية لعيد ميلادها الذي يُصادف الثامن أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

شيرين (1)

تعرضت عبد الوهاب لموجة من الانتقادات والهجوم بعد نشرها صورها مع ياسر وصورة أخرى للهدية التي أحضرها لها، حيث عادت من جديد شائعات وجود علاقة حب أو زواج بينهما، وهو ما جعل شيرين تحذف صورها معه وتعلق: “ياسر هو المسؤول عن كل شغلي، وأنا بعتبره زي أخويا وأكتر”.

شيرين (3)

رغم تعليق شيرين الذي نفت فيه وجود أي علاقة حب مع مستشارها، إلا أن البعض استمر في الترويج للشائعات ولومها على نشر الصور، ما جعلها تعتذر وتقرر أن تغلق حسابها نهائياً حيث كتبت: “جمهوري العزيز : انا آسفه. انا آسفه اني بتصرف بتلقائيه . وده بيسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير ليا ولناس انا بحترمهم وبعزهم ومبحبش اكون سبب مشاكل لهم . علشان كده انا قررت اني هقفل حساب الانستجرام بتاعي . بحبكم كلكم”.

قرار شيرين واجهه محبوها بالرفض القاطع، حيث طالبوها بعدم الالتفات للتعليقات السخيفة والإبقاء على حسابها الذي تتواصل معهم من خلاله.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار