النجمة الكويتية شمس
النجمة الكويتية شمس

بتنا نعلم جيداً بأن أغلبية النجوم في الدول العربية يشترون الـ Followers على كل مواقع التوصل الإجتماعي (فايسبوك، تويتر، انستغرام) وغيرهم، خصوصاً النجمات اللواتي يتسابقن على المرتبة الأولى من خلال عدد الجمهور وطبعاً يكننا أن نستثني النجمات أصحاب أعمال فنية كبيرة جداً وانتصارات عدّة.

النجمة الكويتية شمس فضحت أغلبية النجوم مؤكدة أنّها اجتمعت مع شركة فرنسية مختصة بالسوشيل ميديا واطلعت على عدد من الوثائق التي تؤكد أن النجوم يشترون المتابعين.

وكتبت شمس على صفحتها الشخصية على التويتر قائلة: اجتمعت مع شركة فرنسية عشان أعمل اعلانات في السوشال ميديا لالبومي واكتشفت بالاوراق والادلة ان 95 في المئة من الفنانين العرب حساباتهم وهمية.

شمس فضحت النجوم بعد اجتماعها مع شركة فنسية
شمس فضحت النجوم بعد اجتماعها مع شركة فنسية

وتابعت: “واكتشفت ان 95 في المئة من الفنانين العرب يشتروا نسبة مشاهدة على كليباتهم في عشان كذا ولا فنان عربي عنده اعلان عالمي على قناته في اليوتيوب واكتشفت خيراللهم اجعله خير قال ايه ان لما انستغرام يسوي حملة واليويتيوب على الشراء الوهمي يصيرالفنان بنفس اللحظة يشتري وهم جديد عشان ماينكشف

وختمت قائلة: نداء عاجل على جميع المستمعين والمشاهدين ان يطلبوا من الفنانين العرب وشركاتهم الفنية تقديم ادلة ورقية على صحة ارقامهم وعدم خداع الناس عيب شعوب امة العرب على الجنة باذن الله من غير حساب لان قضوا حياتهم مخدوعين من رؤساء وحكومات ورجال اقتصاد ورجال دين وحتى الفنانين كذبوا عليهم والله عيب عليكم يافنانين وفنانات العرب المقصودين ترى حتى لو ضحكتوا على الناس ماقدرتوا تضحكوا على الشركات العالمية وارقامكم الحقيقية مفضوحة.

شمس تؤكد أن 95% من النجوم يشترون لمتابعين
شمس تؤكد أن 95% من النجوم يشترون لمتابعين

شمس فضحت 95% من النجوم ولكنها من بين الـ 5% الذين لا يشترون المتابعين وتكتفي بنصف مليون متابع على التويتر لأنها تعرف جيداً بأن قيمتها الفنية لا تقاس بعدد الـ Fake Followers.

يذكر أن شمس كانت أطلقت أغنية للمرأة العربية عموماً والخليجية خاصة بعنوان (مليت)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار