هاجمت الفنانة العراقية شذى حسون بطريقة غير مبررة النجمة اللبنانية إليسا وأدعت أنّ الأخيرة أنتهت صلاحيتها.

وقالت شذى في حوار صحافي لها مع إحدى المجلات العربية: الجمهور هو سبب شهرة ونجاح الفنان، فلماذا يتعالى عليهم، ولكن ربما وصلت إليسا إلى مرحلة ليست بحاجة فيها إلى الجمهور، وتعبر عن كل شيء في حياتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولا تنسي أن إليسا تغني منذ 20 سنة، ومدة صلاحيتها انتهت.

وعلى ما يبدو أنّ معلومات شذى خاطئة جداً، لأنّ مسيرة إليسا الفنية لم تتجاوز بعد الـ 15 عاماً وليس 20 عاماً كما قالت، كما أننا نستغرب بشدة هذا الهجوم غير المبرر ضد إليسا واستخدام عبارات سوقية وكأن أي موضوع لا يُقرأ ولا يستحصل على جماهيرية إن لم تكن إليسا عنوانه.

إليسا التي تُبهرنا بكل جديد لها على الساحة ولا ترضَ سوى بالمرتبة الأولى عربياً، والدليل على ذلك احتلال مقاطع ألبومها المرتبة الأولى عربياً على الـ ITUNES متفوقة على أهم نجوم الوطن العربي.

خلاف إليسا وشذى يعود إلى عدة سنوات، وكان خلال أفتتاح Rotana Cafe في الأردن حين اتهمت حسون إليسا بطردها جمهورها من المطار  بسبب غيرتها من جماهرية شذى.

ورغم الأيام الطويلة التي مرّت على هذا الموضوع، إلا أنّ شذى تستغل كل إطلالة إعلامية لمهاجمة إليسا واتهامها بالغرور ومؤخراً بإنتهاء صلاحيتها، لكن إليسا لا ترد ولا تعيرها أي اهتمام.

على شذى أن تهتم أكثر بأعمالها وأغنياتها وأن تصنع لنفسها إسماً عريقاً مثل إليسا، بدل أن تعيش عقدة غيرها.

خالد المولى

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار