سيرين عبد النور

لم يعد غريباً على متتبعي اخبار النجمة سيرين عبد النور ان تقدم لهم المفاجأة تلو الاخرى سواء كان ذلك على الصعيد الفني او على صعيد تفاصيل حياتها اليومية وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها (بلا حدود) الذي تنتجه Natural Stars في موسمه الثالث الذي يُعرض يومياً على تلفزيون (الان).

سيرين عبد النور

لكن السؤال هل المفاجأة التي ستعلنها سيرين مساء الجمعة في نهاية الحلقة الثالثة من (بلا حدود) ستكون صادمة ومن العيار الثقيل؟ فقد خضعت النجمة اللبنانية العربية قبل أيام لاختبار الحمل المنزلي بوجود كاميرات البرنامج في بيتها، وأحبت ان تتشارك مع محبيها ومع المشاهدين معرفة نتيجة الاختبار، فهل ستزفّ سيرين خبراً سعيداً لمعجبيها عند العاشرة بتوقيت السعودية مساء الجمعة الخامس من شباط – فبراير عبر قناة الان؟

سيرين عبد النور

سيرين ردّدت مؤخراً في أكثر من مقابلة تلفزيونية وصحافية انها لن ترتبط بأي عمل درامي لموسم رمضان 2016، لأنها ترغب بالتركيز على اعطاء مزيد من الوقت لأسرتها وعلى تكبير العائلة. يبقى أن نعرف الخبر الصحيح والكثير من التفاصيل والأحداث الأخرى في الحلقة الثالثة على قناة (الآن) الإماراتية.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار