أكدت التقارير والدراسات السوقية على نمو سوق الساعات الفاخرة التي بدأت تستعيد بريقها إقليمياً وعالمياً بالإضافة إلى نمو سوق التجزئة للسلع الفاخرة في المنطقة. وهو ما دفع شركات الساعات العريقة نحو إطلاق الإصدارات الخاصة والساعات ذات الإمكانيات المميزة.

وقامت مؤخراً شركة الساعات اليابانية الشهيرة، سيتيزن، بإطلاق أول ساعة ضوئية في العالم من خلال علبة كاملة من المعدن تستقبل إشارات من أقمار الملاحة الاصطناعية، تعد ساعة بروماستر إيكو درايف ستالايت ويف – إير، إضافة فريدة إلى عالم الوقت وتصميم مبتكر لمحبي الساعات ذات المتانة والجودة العالية والتصميم الرياضي الأنيق.

وكانت منصة سيتيزن المميزة قد حظيت في معرض الساعات السويسري بازل ورلد، بإعجاب الزوار ومحبي الساعات الثمينة ذات الكفاءة والجودة العالية، ولفتت منصة سيتيزن الانتباه بتصميم  منصة خاصة عرضت كافة التشكيلات الجديدة لدار الساعات اليابانية.

وترجع أصول كلمة "إير" Air إلى السماء والرياح والأجنحة. مستوحى من الطيور والطائرات في الرحلات الجوية يدمج تصميمه السلس هياكل الأجنحة وكذلك شعار محرك الطائرة. وكجزء من تشكيلة "بروماستر" المجددة تجسد روح التحدي واستكشاف المجهول.

تمد "بروماستر" المعروفة أسطورتها الجريئة التي تتسم بالمتانة والوظيفية بدمج "الخيال" في هويتها لتعكس طموحات نحو استكشاف حدود غير محدود مستوحاة من صور الطيران عاليا في السماء.

تصميم كلا جانبي علبة التيتانيوم مستوحى من هياكل الأجنحة ما يعزز انطباع الديناميكية والخفة. تشبه الميناء شفرات مروحة دوارة لمحرك طائرة، مرتبطة بصورة تشبه ضوء جذاب وإشارات أقمار اصطناعية من السماء. تتكون الميناء من ثلاث طبقات شفافة توضع فوقها المؤشرات والنوافذ والعقارب بالتناوب، ما يعطي انطباعا وكأنها تسبح في الهواء.

وبالمقارنة بموديل "إيكو درايف ستالايت ويف" الذي تم تسويقه في 2011 يوفر هذا النظام المتطور لاحتساب التوقيت حساسية أعلى بكثير للاستقبال. كما أن سرعتها في تصحيح الوقت هي الأسرع بين كل الساعات المقترنة بالأقمار الاصطناعية.

يقدم التركيب الجذاب لتراث بروماستر والتقنية المتطورة جدا لاحتساب التوقيت بالأقمار الاصطناعية فضلا عن التصميم الجديد الجريء، يقدم اتصالا جديدا بالفضاء والطيران لكل من يتخيلون ما لا يمكن تخيله.

*يستقبل إشارات اليوم والتاريخ والتوقيت التي ترسلها الأقمار الاصطناعية من الفضاء – تدور في فلك 20.000 كم فوق الأرض، لتوفر احتساب التوقيت بالغ الدقة لأي شخص على وجه الأرض.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار