سميرة سعيد

تطل النجمة المغربية سميرة سعيد في ثامن حلقات برنامج (محمد عبده وفنان العرب)، مساء الأحد الموافق 22 نوفمبر/تشرين الثاني، إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم النجم الكويتي عبد الله الرويشد والنجمة السورية أصالة نصري مقدمة مجموعة من أغانيها الناجحة، ابتداءاً من الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات.

سيتابع الجمهور في منافسات هذه الحلقة التي يقدمها كل من الإعلامي الإماراتي أحمد عبد الله والإعلامية رؤى الصبان، كل من المتسابقين: دانيال عياش من لبنان، زينب اللواتي من تونس، محمد شكراوي من المغرب، إياد محمود من الأردن، حيث سيتأهل مشترك واحد إلى مرحلة التصفيات للفوز بلقب “فنان العرب” ومبلغ نصف مليون درهم إماراتي وسيارة فارهة.

سميرة سعيد،أصالة نصري، عبد الله الرويشد

يبث برنامج (محمد عبده وفنان العرب) على شاشة قناة (دبي الأولى) مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش على قناة (دبي الأولى) والإعادة على قناة (سما دبي)، وعلى قناة (دبي الأولى) يوم السبت الساعة: 04:00 صباحاً والساعة: 13:00، ويوم الأحد الساعة: 01:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

محمد عبده

في الوقت الذي يمكن للجميع متابعة بث الحلقات والكواليس عبر موقع شبكة قنوات دبي عبر الرابط التالي: (http://www.dcn.ae/withmohdabdo/)، ومن خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب” عبر الروابط (WithMohdAbdo).

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار