إستضاف الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بوعاصي الملحن سليم سلامة والفنانة نجوى سلطان في حلقة جديدة من (جمعتنا حلوة).

في بداية الحلقة تحدث الضيفان عن تعاونهما الأول معاً في أغنية (سيارة حمرا) التي لحنها سلامة، وكتبها أريج ضو ووزعها روجيه خوري وهي أغنية تحمل رسالة اجتماعية للحدّ من حوادث السير، وستعلن نجوى عن صاحب السيارة الحمرا خلال الفيديو كليب الذي يتضمن فكرة مميزة قائلة: (عيني عصاحب هالسيارة).

بين الملحنين سليم عساف ونقولا سعادة نخلة يختار سلامة زميله عساف لأنّه نشيط أكثر على الساحة الفنية، بين سليم سلامة ووسام الأمير تعتبر نجوى أنّ إختيارها يقع على العمل الفني الملائم بغض النظر عن شخص سلامة أو الأمير، وهنا نوّه سلامة بالعلاقة التي تجمعه بالملحن وسام الأمير،

كما تحدث عن حالة القلق التي يعيشها الفنان الناجح بعد كل تفوّق خوفاً من عدم قدرته على تحقيق نجاحات اكبر في أعماله القادمة، وبعد تعاون سلامة مع الفنان عامر زيان في أغنية (بلا بلاك) يرى سلامة أنّ زيان فنان ذكي إنما ينقصه الخبرة والتقنية العالية التي سيستمدها مع الوقت.

وبالنسبة لإطلاق نجوى سلطان أغنيات شعبية أكثر من كونها رومانسية أشارت سلطان الى انّها تحب اللون الرومانسي، إنما تفضّل اللون الإيقاعي الشعبي الذي يتناسب أكثر مع أجواء الحفلات.

تحدثت سلطان عن علاقتها المميزة بشقيقتها الفنانة عايدة أبو جودة التي شجعتها ودعمتها وأقنعت عائلتهما بإحتراف نجوى مجال الغناء، وكان ملفتاً خلال الحلقة مرور موكب لعروسين فانضما إلى الحلقة واحتفت بهما سلطان على طريقتها الخاصة وغنّت لهما.

عن إنفصاله الفني عن الشاعر فارس إسكندر، وضّح سلامة بأنّ هذا الإنفصال كان بدافع التغيير والتجديد وعدم تكرار الأعمال الفنية دون وجود أي خلاف يذكر بينهما.

تحفّظ سلامة على آراء إسكندر المغايرة لآرائه في مواضيع كثيرة، وكشف عن أعمال جديدة بينه وبين إسكندر ستطرح عما قريب، أبدى سلامة رأيه بتصريحات الملحن سمير صفير الأخيرة معتبراً أنّ صفير أصبح ناقداً فنياً أكثر من كونه ملحناً، فلا يحق للملحن توجيه إنتقادات نارية وصرّح سلامة بأنه أخطأ بحق بعض الفنانين في مرحلة سابقة وإعتذر منهم مثل الفنان أيمن زبيب.

كما تحدث عن العلاقة الوطيدة التي تجمعه مع النجم فارس كرم بعد القطيعة الطويلة بينهما.

يعتبر سلامة أنّ أغنية (ماني ماني) للفنانة ديانا حداد شكّلت نقلة نوعية في مسيرته الفنية، وتذكر سلامة علاقته بالفنانة الراحلة سوزان تميم وتأسّف على نهايتها المأساوية ورفض الخوض بتفاصيل قضيتها وإكتفى بالقول أنّ القوة للسلطة والمال ومهما أخطأ الإنسان يجب ألا يكون عقابه بهذا الشكل.

أبدى سلامة إعجابه بأداء الفنانة ميريام فارس في مسلسلها الرمضاني “إتهام” ووصفها بـ (السوبر رائعة).

أشارت سلطان إلى الخلاف الواقع بينها وبين المخرجة رندلى قديح والذي وصل إلى حد الدعاوى القضائية لكن الدعوى التي قدّمتها رندلى رُفضت ومع ذلك تقول نجوى “ما في شي بيستاهل وقلبي صافي”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار