إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

كلنا شاهدنا نوميني هذا الأسبوع لم نستغرب تواجد المشتركه ” إبتسام تسكت ” من المغرب فهي سبق وتم تسميتها نوميني من قبل لكن الغريب والمدهش في نفس الوقت تسمية صاحبة أقوى صوت وكاريزما بستار أكاديمي بنسخته العاشره عفواً بأوهام أكاديمي بنسخته العاشره!

هذا البرنامج بدلاً من القيام بمهمة تشكيل النجم أصبحت مهمته تعتيم النجم! عندما يكون هنالك طالبه عفواً فنانه مثل المشتركه التونسيه غاده جريدي التي تتمتع بصوت جميل يطرب الآذان بالمسرح وبشخصيه جذابه ترسم البسمه لكل من يشاهدها منطقياً يكون مكانها الحقيقي هو النهائيات لكن عندما يتم اخراجها نوميني لأسباب غير مقنعه هنا تدور عده تساؤلات؟! لماذا تحول برنامج ستار أكاديمي الأشهر بالعالم إلى أوهام أكاديمي!؟ لماذا يتم خداع المشتركين امثال غاده جريدي وايضاً خداع المشاهد!

اذا كانت غاده جريدي في نظر الإداره لا تستحق ان تحجز مقعداً بالنهائيات لماذا تم قبولها من الأساس بالبرنامج ؟! لماذا إداره أوهام اكاديمي تضرب بآراء الأساتذه الرحباني في صوتها! فالأستاذ اسامه الرحباني قال بأحدى الاذاعات انها مكسب للبرنامج! والأستاذ إلياس الرحباني قال هي : ذئبة الغناء !! الهذهِ الدرجه أراء اساتذه كبار بالموسيقى يتم السخريه منها من قبل إدارة البرنامج!

جميعنا يعرف ان البرنامج إدارته لبنانيه والناقل الرسمي للبرنامج قناه السي بي سي المصريه ! اصبحنا مسبقاً نعرف ان النهائيات سيتواجد بها لبنانيين ومصريين! حتى لو اصواتهم ضعيفه المهم ان الإداره لبنانيه والناقل مصري لابد ان يتواجدوا! غاده جريدي من تونس إن تم الاستغناء عنها يوم الخميس القادم فهذا يعني ان البرنامج يستعد لتتويج اسم مدعوم بواسطه والأيام ستكشف هذا الأسم ! فبعد ان كان برنامج ستار أكاديمي بالمواسم الأولى يحظى بشعبيه كبيره !

الآن اصبح برنامج أوهام أكاديمي وشعبيته قلت عن ما كانت عليه! غاده جريدي شمعه تضيئ البرنامج بالفرح والفن والتفاؤل وبإطفائها ستحترق الأكاديميه بالحزن والنشاز والتشاؤم! 

متابع ستاراك

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار