في العام 2013، أعلنت النجمة العالمية ساندرا بولوك، في حوار تلفزيوني ضمن برنامج Daybreak أن النجم جورج كلوني هدف كل نساء العالم ويتمتع بجاذبية قاتلة ولكنها ليست معجبة به ولا تفكر الإرتباط به رسمياً وإنما هي فخورة جداً بالأعمال السينمائية التي جمعتهما سوياً وآخرها فيلم Gravity. بعد حلقة ساندرا استضاف البرنامج نفسه كلوني الذي فضح  بولوك على الهواء مباشرة، وقال ساخراً: ساندرا ليست معجبة بي وليست منجذبة لشخصي، لكنها تتصل بي يومياً وهي ثملة عند الثالثة فجراً لتسألني: جورج مالذي تفعله الآن؟ وتسأل عني مراراً وتكراراً.

رد كلوني على ساندرا بتلك الطريقة ترك الكثير من التساؤولات حول العلاقة التي جمعت النجمين، وكانت أخباراً كثيرة نُشرت عن عشق ساندرا لكلوني من طرف واحد إلى أن وقع جورج بحب المحامية اللبنانية البريطانية  أمل علم الدين والذي تكلل حبهما بزواج ضخم في إيطاليا.

تم دعوة ساندرا لحفل زواج جورج إلا انها لم تحضر كما براد بيت وأنجلينا جولي بسبب ارتباطهما بفيلم سينمائي في مالطا، لكن الصحافة لم تذكر سبب غياب ساندرا وبدأت الشائعات تطالها ولم تسلم من انتقادات الصحافة الغربية كما حصل مع النجمة العالمية جينيفر أنيستون بعد زواج كل من براد بيت وأنجلينا جولي، حيث اتهمتها الصحافة بالغيرة وبأنها تعيش حياة تعيسة بعد زواج طليقها من عدوتها اللدودة أنجلينا. ساندرا جمعتها علاقة صداقة قوية مع جورج لسنوات طويلة وموقفها من زواجه لم يكن غيرة أو حسداً بل فرحاً وسعادة، فصديقها المقرب تزوج بعد 13 عاماً من طلاقه الأخير العام 1991.

سارة العسراوي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار