إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

31 تموز يوم مميز، ولدت فيه الملكة ساشا من عائلة دحدوح وفي احدى المدن اللبنانية تسمى بعروس البقاع زحلة ومن ذلك يوم أزهرت سعادتنا ووعدنا بأيام عناوينها طاقة إيجابية وأمل و نجاح، فبأي عبارات أو كلمات يمكن أن نحتفي بعيد ميلادك يا ملكة، وأنت إحتفالنا اليومي أنت فرحة قلوبنا في كل يوم تعدينا بساعتين ونصف لا يشبهان أي وقت آخر خلال النهار من المتعة وإستفادة و تقرب منك أكثر.

وإن تحدثنا عن إبتسامتك نعتذر منك يا ملكة فحروف الأبجدية الـ 28 تعجز عن التعبير، إبتسامتك يا غاليتنا هي ذلك الشعاع الذي تفوق سرعته الضوء، اليوم نعترف لك، بأننا مصابين بمرض معدي، فعندما تبتسمين نبتسم بدورنا تلقائياً فيا لها من عدوى رائعة، جميلة، رقيقة، ومتواضعة ، نتمنا أن تصيب العالم بأكمله، كأنك تقولين من خلالها الإبتسامة ليست بثمن لكن مردودها عظيم فلا تترددوا وابتسموا حتى وأن غرقنا في بحر من الأحزان.

في أحلى يوم في شهر بل و في سنة،  نهنيكي يا أحلى من القمر وأغلى من نظر ونبارك لك بعيد ميلادك ونبارك لك بيوم ميلاد العمر ونطلب من الله أن يحفظك طول الدهر كل عام وأنت بخير وعقبال المليون عمر إعلمي ساشا أننا بين النبضة ومثيلتها نكتب إليك بأصدقها . كل يوم نتمني لك أصدق وأطيب الأمنيات

الأسرة الساشوية

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار