سارة فرح

أعلنت نجمة ستار أكاديمي  سارة فرح، عن إحيائها لحفل غنائي يوم غد الجمعة يجمعها مع المطرب السوري أذينة العلي في أول تجربة تجمع المطربين معاً.

أكدت سارة أنها سعيدة للغاية بالتعاون مع أذينة العلي والغناء معه، واصفة إياه المطرب الناجح والمتمتع بجماهيرية كبيرة نتيجة صوته الذي وصفته بالخاص.

أذينة العلي

لا ترى سارة في تباين اللونين المختلفين بينها وبين أذينة، مشيرة إلى أن إقبال الجمهور على الحفل وبكثافة كبيرة له دلالة على أن اللونين برغم الاختلاف فإنهما متقاربين.

تعتبر الحفلة هذه الأولى لسارة هذا العام في وقت أعلنت فيه عن انتقال إقامتها من بيروت إلى دبي.

في السياق ذاته أعلنت أيضا أنها ستطرح أغنية جديدة لها بعد نجاحها في الأغنية الأخيرة التي طرحتها والتي حملت عنوان (فتى أحلامي)، يأتي ذلك بعد إعلان سارة فرح عن فسخ عقدها مع شركة العنود برودكشن بشكل نهائي.

سارة فرح

قالت سارة إنها أنهت علاقتها مع الشركة بود واحترام ودون أية مشاكل، موجهة التحية والاحترام للقائمين عليها، ومبينة أن الاختلاف كان فنيا وليس قانونياً أو أي شيء آخر.

أما النجم أذينة العلي، فأكد أنه في غاية السعادة للغناء مع سارة فرح في دبي، معبراً عن أمنياته بالنجاح فيما يسعى إليه لتقديمه للجمهور الذي سيحضر.

اعتبر أن مجرد أن تكون شركة كونكورد بإدارة السيد حسام حطيني هي الراعية للحفل فهذا يعطي للحفلة قيمة مضافة بسبب احترافية الشركة ومديرها في إدارة حفلات كهذه.

سارة فرح

أشار إلى أن حفلة الجمعة ستكون الأولى له في دبي وذلك في مطعم سوار لو  مريديان المطار ضمن  جولته الحالية التي غنى فيها في عدة إمارات أخرى.

أعلن أذينة في الوقت نفسه عن تجهيزات يقوم بها لطرح عدة أغنيات سيقوم بتسجيلها في دبي في الفترة القريبة المقبلة.

سارة فرح

يأتي ذلك بعد نجاح أذينة في تصوير عدة أغنيات في الفترة الماضية، وتصويره لكليبه الأخير (سر مخبى) الذي يعرض حالياً على عدد من المحطات المتخصصة بالغناء في العالم العربي.

أذينة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار