ورد الخال وباسل خياط

(عشق النساء) مسلسل يضم نخبة كبيرة من الممثلين اللبنانيين والسوريين ومنهم ورد الخال، باسل خياط، نادين نجيم، وسام حنا، طوني عيسى وغيرهم.

سارة أبي كنعان الممثلة اللبنانية الشابة التي لمع نجمها من خلال دورها (سهى) في مسلسل (اتهام) الذي عرض في رمضان السابق، حققت نجاحاً كبيراً بذكائها وحنكتها في التمثيل واستطاعت أن تثبت وجودها إلى جانب ممثلين ونجوم شاركوا في المسلسل مثل ميريام فارس، حسن الرداد، تقلا شمعون وغيرهم.

سارة في اتهام

حلم سارة بالنجومية لم يتوقف عند (اتهام) بل اُختيرت لتمثل دور من أصعب الأدوار الذي يواجهه أي ممثل وهو اقناع المشاهد بالحالة التي يعيشها الممثل، سارة تلعب في مسلسل (عشق النساء) دور (سارة) ابنة ورد الخال (غادة) التي تصيب بالسرطان وهي في عمر باكر ترفض العلاج لتفارق الحياة وتترك والدة موجوعة وأهل يبكون دماً على فراقها.

سارة

سارة لعبت الدور باتقان عالٍ بكينا معها، تأثرنا بكلامها وبقوّتها، واستطاعت أن تنافس أهم الممثلات والنجمات في المسلسل، وأصبح لإسمها وقعاً مهماً في الدراما اللبنانية، وستكون رقماً صعباً فيما بعد.

موت (سارة) في المسلسل كان الحدث الأهم، الممثلة اللبنانية لورين تابعت مسلسل (عشق النساء) وكتبت على صفحتها الشخصية على الانترنت كلاماً دار بين سارة وغادة أي بين سارة وورد الخال في المسلسل: “سارة: شو في بعد الموت.. غادة: ما في وجع، ما في مرض، ما في خوف، ما في حقد، ما في موت.. من مسلسل عشق النساء زياد الشويري،منى طايع وفيليب أسمر”

سارة1

من جهتها ردّت سارة على زميلتها لورين وشكرتها على متابهتها للمسلسل وكتبت: “انت عطيمة صديقتي”

(عشق النساء) كتابة منى طايع واخراج فيليب الأسمر، يعرض على شاشة الـ LBCI.

سارة العسراوي

لورين

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار