تخوض شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد تجربة جديدة في عالم الدراما، وذلك من خلال مسلسل سيعرض خلال شهر الميلاد تحت عنوان (فرصة عيد) وهو من كتابة هيام أبو شديد ويوقعه المخرج الشاب باسم مغنية في أولى تجاربه الدرامية بعدما كان وقع مجموعة مهمة من فيديو كليبات أهم النجوم.

مسلسل (فرصة عيد) سيكون من بطولة نادين الراسي، زياد برجي، ميشال أبو سلميان، وجيه صقر، أنطوانيت عقيقي، رولا بوكسماتي، الشيف شادي زيتوني، طوني مهنا، هند طاهر، ميشال حوراني، جورج دياب وريتا برصونا العائدة بعد غياب.

المسلسل من أجواء Swapping Lives ويعرض خلال شهر كانون الأول/ديسمبر شهر الميلاد، وصرح المنتج مروان حداد أن هناك فكرة تمنى أن تتحقق مع مرور الأيام وهي كالمسلسلات الخاصة التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك ويعمل على أن يكون هناك مسلسلات تعرض فقط خلال شهر الميلاد ورأس السنة.

تمنى حداد أن ينجح بهذه الخطوة الجديدة كما نجح في تثبيت عرض مسلسلات لبنانية عند الساعة السابعة مثل مسلسل (اخترب الحي).

وكشف حداد أن عمليات التصوير تنتهي مع بداية شهر كانون الأول/ديسمبر وهم يصورون حالياً في عدة مناطق لبنانية مثل ارنعون، بقعتوتة، سد شبروح، كفرذبيان ووسط بيروت، ويبدأ عرض حلقات المسلسل بداية الشهر ذاته يومي الإثنين والثلاثاء عبر شاشة MTV اللبنانية.

نذكر أن شركة مروى غروب سبق لها أن خاضت تجربة الأعمال خلال شهر الميلاد من خلال فيلم (ليلة عيد) من بطولة ريتا برصونا وبيتر سمعان ونخبة من نجوم الدراما.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار