النجمتان اللبنانيتان ماغي بو غصن ونادين الراسي
النجمتان اللبنانيتان ماغي بو غصن ونادين الراسي

انفصلت النجمة اللبنانية نادين الراسي عن زوجها جيسكار أبي نادر بعد حب دام لسنوات عدّة، إلا أنهما وصلا إلى نهاية المطاف وقررا أن تنتهي القصة “وخلص”.

نادين وجيسكار تحوّلت حياتهما من حب إلى المحاكم وخلاف على حضانة ولديْهما، إلا أن الأمور تفجّرت في الآونة الأخيرة بعدما تم نشر فيديو لجيسكارد وهو يفاوض أهل نادين الراسي على مبلغ 100 ألف دولار مقابل تنازله عن طفليْه.

نادين الراسي: أخاف من الغسيل لكني لن أفعل
نادين الراسي: أخاف على أولادي

هذا الفيديو استدعى ردّ جيسكار فاضحاً نادين ونشر بياناً من محاميه على صفحته الشخصية على الـ Twitter جاء فيه:

“دحضاً لكافة الشائعات والافتراءات التي حاول البعض الصاقها بنا، ندلي بما يلي:

حاولنا جاهدين حل النزاع العالق بيننا وبين السيدة نادين الراسي بالطرق الحبية دون أية دعاوى، حفاظاً على سمعتنا وسمعة عائلتنا. إلا ان الاخيرة قد امتهنت التمثيل في حياتها أسوة بأفلامها. ودون الدخول في التفاصيل، نوضح للرأي العام:

بيان جيسكارد أبي نادر
بيان جيسكارد أبي نادر

ان الحديث الذي تبثّه السيدة نادين الراسي حصل بمعرض المصالحة قبل الخلاف، وهي التي عرضت دفع مبلغ مئة الف دولار اميركي لقاء تنازلنا لها عن حصتنا في الشقة المشتركة وليس غير ذلك.(علماً بأن قيمة حصتنا أكبر بكثير) وكان الحديث آنذاك عن مخالصة كاملة بصورة حبية لم تنفذها السيدة نادين الراسي. أما حضانة الأولاد فإننا لن نتنازل عنها لأن نادين الراسي غير مؤهلة لها. ونحن نتمسك بحقنا القانوني والطبيعي بالوصاية والحضانة لمصلحة الولدين. مع احتفاظنا بحقوقنا الكاملة بملاحقة كل معتدٍ بجرم القدح والذم والإفتراء.” نذكر ان نادين الراسي كانت قد اكدت خبر انفصالها عن زوجها وجيسكار ابي نادر في شباط/فبراير الفائت وللثنائي ولدان هما مارسيل وكارل. كذلك لنادين ولد آخر من زواج سابق يدعى مارك.” (انتهى البيان)

وهنا نسأل جيسكار الذي لم يُعرف إلا بسبب نادين وشهرتها الواسعة، هل تستحق نادين ما فعلته بها؟

لمَ تعمل أنتَ دائماً على استفزازها وقهرها كي تعيش بعذاب؟

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار