الطفلة فريدة رأفت
الطفلة فريدة رأفت

أعلن الفنان محمد هنيدي والفنان الكبير حسن حسني، خلال الـ Prime الثامن من برنامج (نجم الكوميديا)، المذاع على فضائية (الحياة) مساء الجمعة، عن استغنائهم عن الطفلة فريدة رأفت، بعد تقديمها فقرة كوميدية غير جيدة، متمنين لها مستقبلاً فنياً واعداً.

انهارت الطفلة المصرية فريدة رأفت، من البكاء بعد خسارتها ولم تستطع أن تمسك دموعها، الأمر الذي دفع هنيدي، بالتوجه للمسرح وتقبيل الطفلة، تعبيراً عن حبه لها واحترامه لموهبتها.

سيرين عبد النور، محمد هنيدي، حسن حسني
سيرين عبد النور، محمد هنيدي، حسن حسني

مازح نجم الكوميديا طوني أبو جودة الذى حل ضيفاً على “البرايم” الثامن، زوجته الإعلامية كارلا حداد مقدمة البرنامج بسبب انشغالها عن منزلها بالبرنامج، وسأله حسنى، عن حاله وماذا يحب أن يضيف لهواياته، فقال طوني: “أنا بفكر أتعلم الطبخ مادام زوجتي مشغوله معاكم هنا”.

قدمت المتسابقة مروة الصباحي، مشهداً كوميدياً لإمرأة نصابة تقوم بقراءة الكف وضرب الودع،  وارتدت العباءة و”الملاية اللف” و”اليشمك” حتى تكون ملابسها مناسبة للشخصية، وساعدها في المشهد كل من مينا نادر الذي ارتدى “الباروكة” الصفراء ليجسد شخصية فتاة.

حصلت مروة على علامات مرتفعة مقارنة بالحلقة السابقة حيث نصحها حسني، بالتركيز على الجانب الكوميدي فى أدائها ومحاولة إظهاره، وكذلك هنيدي الذي اعترف بكونها ممثلة رائعة تملك الموهبة الحقيقية.

الإعلامية كارلا حداد
الإعلامية كارلا حداد

قدم المتسابق المصرى مينا نادر، شخصية مرشد سياحي، ولكنه لم يلهب المسرح كعادته فى كل حلقة حيث نصحه لجنه التحكيم بمحاوله الرجوع إلى ترتيبة كما عودهم فى كل حلقة والوصول إلى الـ Top والحصول على أعلى العلامات، رغم أن المشهد لم يعجب لجنه التحكيم كثيراً إلا أن مينا لديه من الرصيد الفني الذي قدمه في الحلقات السابقة ما يجعلهم يعطون له درجات مرتفعة نسبياً وإنتظار الأفضل منه، إلا أنه ولأول مرة لم يحصل على أعلى العلامات ويفقد ترتيبه كأول متسابق كما فى الحلقات السابقة، فحصل على “8 و7 و7”.

قدم أبوجودة، دور “معلق رياضي” أجنبي بمشاركة المتسابق المصري محمد علي، الذي قام بدور المعلق المصري المتحمس للمنتخب بشكل كوميدي.

أشادت لجنة التحكيم بأداء محمد علي على المسرح، وقال له هنيدي، “أنت النهاردة كنت فاكك جداًعن كل مرة وأنت فعلاً أفضل أداء ليك كان في البرايم ده”، وأتفق معه بالرأي حسن حسني، والفنانة سيرين عبد النور التى منحته 8 علامات وحصل على 9 علامات من هنيدي وحصل أيضاً على 8 علامات من حسن حسني.

مشتركا البرنامج
مشتركا البرنامج

أشعل الثنائي محمد فوعاني، وعلي منصور، مسرح البرنامج بعد أداء مشهداً كوميدياً مشتركاً لهم، حيث تفاعل معهم الجمهور بشدة وأعجبت لجنة التحكيم بأدائهم و”الأسكتش” المقدم واحتل الثنائي المرتبة الأولى بقائمة المشتركين للمرة الثانية على التوالي، حيث حصلا على علامات مرتفعة من أعضاء لجنة التحكيم التي انبهرت بـ “الأسكتش” المقدم واللوك الرائع الذي يحرصان عليه فى كل حلقة وأعطوهم “9 و9 و9”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار