تحدثت السيدة تمارا، زوجة العميد علي جابر مدير عام قنوات (MBC)، عن تفاصيل قصة حبهما، وبداية تعارفهما.

علي-جابر-وزوجته

قالت تمارا في تصريحات صحافية لها: “درست في باريس وانتقلت إلى لبنان والتحقت بالجامعة اللبنانية الأميركية لأدرس فنون الإعلان.. ويوم لمحته يمشي أمامي، أصابتني حالة من الذهول وصرخت أمام أصدقائي: “من يكون؟؟؟”، فأخبروني أنّه أستاذ جديد في الجامعة، وتوجّهت مباشرة إلى الإدارة وغيّرت اختصاصي وسجّلت نفسي في صفّه كي أصبح تلميذته”.

علي جابر وأولاده

تابعت: “حاولت أن ألفت نظره، فكنت أدرس كثيراً، ولكن المضحك أنّي كنت أُخرج كل ثيابي من الخزانة يومياً وأضعها على سريري لأختار بينها، وأصل إلى الصف متأخرة، ويصرخ علي في وجهي ويقول لي: “أنت متأخرة!!”.. كان قاسياً وجدياً كما بدا في Arabs Got Talent، وأؤكّد للناس أنّها شخصيّته الحقيقيّة، ولم يتقمّص شخصية (سايمون) عضو اللجنة التحكيميّة في النسخة الأجنبيّة، وبنظري علي أهمّ”.

زوجة علي جابر وابنيه

أضافت: “لا أنسى يوم تلقّيت دعوة من أصدقائي في الجامعة لحضور حفلة «عيد الميلاد»، لبّيت الدعوة وعندما دخلت المسرح، وجدت أنّهم تركوا لي مكاناً إلى جانب علي، علماً أنّ أحداً لم يكن يدرك شعوري تجاهه إلاّ واحدة من صديقاتي. كنت في غاية السعادة ولم أشاهد شيئاً من العرض.. وأصبحنا نلتقي كثيراً، وبعد مرور أول فصل دراسي، ارتبطنا رسمياً وانتقلت بعدها إلى صف آخر، كي لا تؤثّر علاقتنا على الدراسة.. وتزّوجنا بعد عام واحد ولدينا اليوم معين ومالك”.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار