أصدرت السيدة الفرنسية الأولى فاليري تريويلر زوجة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند كتاباً بعنوان (شكراً على هذه اللحظة) الذي حقق نجاحاً كبيراً وقبولاً من مختلف الأعمار والجنسيات.

(شكراً على هذه اللحظة) حقق رقماً قياسياً في المبيعات حيث وصلت مبيعاته إلى 145 ألف نسخة خلال 4 أيام بحسب مؤسسة GFK المتخصصة في دراسات السوق.

وأعلنت الشركة المكلفة بنشر كتاب (شكراً على هذه اللحظة) انها تلقت طلبات من المكتبات لإعادة طبع الكتاب بعد نفاذ الكمية منذ الجمعة الماضية، وأكدت فاليري برسالة أنها ستعيد نشر 270 ألف نسخة مع بداية هذا الأسبوع نزولاً عند رغبة القراء وبهذا يصل عدد النسخ إلى 470 ألف نسخة في أقل من شهر

يتحدث الكتاب عن حياة فرنسوا وزوجته بدءاً من اللقاء الأول، مروراً إلى دخولهما قصر الإليزيه وصولاً إلى خيانة زوجها مع العارضة جولي غايت وانتهاء قصة حبهما الكبيرة بفضيحة من العيار الثقيل ودخول فاليري إلى المستشفى بعد صدمتها الكبرى بخيانة زوجها لها.

(شكراً على هذه اللحظة) عنوان اختصر اللحظة المُرة التي عاشتها فاليري بعد خيانة زوجها الذي تجرد من إنسانيته بعد دخوله قصر الإيليزيه كما صرحت الزوجة المخدوعة والتي أكدت بأنه يكره الفقراء.

شكل الكتاب في فرنسا الحدث الأكبر وانقسم الشارع بين مؤيد لفاليري ومعارض لها حيث أكد البعض أن هذا الكتاب صُنف كضربة قوية لهولاند، وأكد البعض الآخر أن فاليري تستعيد كرامتها بين الناس بعد فضيحة زوجها وإهانتها لكرامتها مع عارضة الأزياء.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار