أكثر من  ١١ سنة مرت على فيلم Mr. and Mrs. Smith الذي جمع النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي والذي كان له الفضل بنشوء أجمل قصة حب بينهما في هوليوود، لتصبح قصة حب العصر وبعدها عقدا خطوبتهما في نيسان/أبريل ٢٠١٢، وأنجبا البنين والبنات وتبنيا مثلهما كثيراً لكنهما لم يتزوجا ما جعل قصتهما تشبه حكاية العالمي خوليو اغلاسياس الذي تزوج حبيبته وأم أولاده قبل أعوام قليلة بعد 25 سنة حب ووافق خلال أيام العسل أن يجري حديثاً مع الجرس ويخصنا بصور لفرحه.

أنجلينا وبراد وبعد تسع سنوات من الحب والتضحيات تزوجا في فرنسا نهار السبت 23 آب/أغسطس بعيداً عن وسائل الاعلام كافة ولم يصرحا لماذا اعتمدا القانون المدني الفرنسي لا الأميركي وهما يختلفان في بعض التفاصيل, فهل فضلا القانون الفرنسي الأكثر ليونة من قانون الزواج الأميركي خصوصاً وأن كل منهما ميليارديراً وقد يكونا لجآ للقانون الفرنسي ليضعا شروطاً قابلة للتنفيذ في المحاكم الفرنسية لو اختلفا ذات يوم وأرادا الطلاق.

براد (50 عاماً) وأنجلينا (39 عاماً)  قالا (نعم) بعد سنوات طويلة و6 أطفال نصفهم بالتبني.

أقاما حفل زواجهما في فرنسا أيضاً وكان حفلاص صغيراً اقتصر المدعوون فيه على الأقارب والأصدقاء في Chateau Miraval. الحفل كلّف٦٠ مليون دولاراً.

شكّل خبر زواج براد وأنجلينا صدمة للعالم أجمع بعد أن كانا وعدا جمهورها بحفل زواج أسطوري كبير لا مثيل له، وكثُرت الشائعات حول حقيقة ذلك الزواج الضيق والسري ومنهم من قال أن صحة أنجلينا الجسدية لا تخولها الوقوف ساعات طويلة أمام وسائل الاعلام، لكن كل تلك التأويلات لا تتعدى كونها كاذبة ذلك أن صحافة الـ Entertainment والصحافة السياسية الغربية هما من أعلنا عن حفل زواج أسطوري بينما لم يصدر أي تصريح عن براد أو أنجلينا ولم يقولا شيئاً في كل ما كُتب عن حكايات الأساطير.

النجمان لم ينشرا أي صورة لزفافهما في فرنسا لكن وبعد ٦ أيام رصدت كاميرات الـ Paparazzi براد بيت وصورته حيث بدا في الصور وخاتم الزواج في أصبعه من يده اليسرى وذلك أثناء افتتاح فيلمه الجديد Furry في انكلترا.

أولاد أنجلينا جولي وبراد

في ١١ كانون الثاني/ يناير 2006 كانت أعلنت أنجلينا عن حملها الأول من براد، وعن تبنيهما لطفلين هما الأشهر الآن بين أخوتهما مادوكس وزهرة Maddox and Zahara، وأنجبت طفلها الأول شيلو Shiloh في أيار/مايو من العام نفسه وبعد عام واحد قرر النجمان تبني طفلاً جديداً من الفيتنام وسمياه باكس Pax.

في العام ٢٠٠٨ رزق براد وأنجلينا بتوأمين هما فيفيان ونوكس Knox and Vivienne اللذين انضما لعائلة Jolie-Pitt هذا اللقب الذي اشتهر به الثنائي مع العائلة ولا نعرف لماذا يتقدم اسم جولي على بيت.

لعب أطفال النجمين دوراً مهماً في حفل زفافهما في فرنسا، وكانوا في غاية الدقة حين قاموا بزف العروسين  واستقبالهما حيث تقاسموا واجباتهم فحين دخل العروسان الحفل تقدمهما ولداهما مادوكس (١٣ عاماً) وباكس (١١ عاماً)، رمت كل من  زهرة (٩ سنوات) وفيفيان (٦ سنوات) الورود أما Shiloh and Knox جلبا خاتم الزواج للعروسين وقدماه لهما بطريقة دراماتيكية جميلة وحنونة.

لعرس بيت قرص لجينيفر

تلقت الممثلة العالمية جينيفر أنيستون خبر زواج طليقها براد من عدوتها الأكبر أنجلينا مثلها مثل الغرباء، وقبل الإعلان عن الزواج بساعات، تواجدت جينيفر برفقة خطيبها الممثل  Justin Theroux وكانت بغاية السعادة والفرح فتصرفت بعفوية ولم تكترث للصحافة أو للـ Paparazzi.

تناقلت وسائل الاعلام الغربية خبراً عن استياء وزعل جينيفير بعد تلقيها خبر زواج طليقها، إلا أن مصدراً مقرّباً من  أنيستون أكّد أنها أخبار كاذبة وأن جينيفر لم تحزن على خبر الزفاف.

صحف أخرى قد تكون كاذبة ومدعية كمثل بعض صحافتنا في لبنان والعرب تحدثت عن أن أنيستون حزينة ليس بسبب زواج طليقها من أنجلينا بل لأن الثنائي يسرق منها الأضواء وأنها مريضة وتحضر لإفتتاح فيلمها الجديد Life Of Crime.

وأضافت الصحافة وهي الأقرب إلى الصدق أن جينيفر نسيت براد منذ طلاقها منه وكانت قد محته من رأسها تماماً حين ارتبط مع أنجلينا. باسم جينيفير أنيستون طالبت وسائل إعلام كثيرة الكف عن نشر أخبار كاذبة  عن جينيفر وعن توقيف بث الشائعات المغرضة، خصوصاً انها ارتبطت بالشخص الذي تحبه من أعماق قلبها وهو جاستن الذي ساندها كثيراً في كل مراحل حياتها الصعبة فكان لها الصديق الكبير كما الحبيب الذي تحيه أكثر مما أحبت براد.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار