عقدت جمعية تجار شارع الحمراء ومتفرعاته جمعية عمومية خصصت  لانتخاب رئيس وأعضاء هيئة ادارية جديدة للجمعبة، وذلك عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس في 17 نيسان 2014 ، في فندق " كراون بلازا"- الحمراء.

وفاز بالتزكية كامل أعضاء الآئحة التي ترأسها الحاج زهير عيتاني، والمؤلفة من 12 عضواً، حيث توزعت المراكز على الشكل التالي:

زهير عيتاني رئيساً للجمعية، ايلي ربيز نائباً للرئيس، عبد الرحمن الحمصي أميناً للسر، غرابت طاشجيان أميناً للصندوق، محمود الراعي محاسباً، بشير الحريري ممثلاً الجمعية لدى الحكومة، محمد سلام أميناً للعلاقات العامة، أحمد بعاصيري ومحمد حراكي وسامي السروجي وأمين يونس وميشال بخعازي أعضاء.

وبعد الإنتهاء من جلسة الانتخاب، تلى أمين السر عبد الرحمن الحمصي محضر الجلسة، وجرى التصديق عليه، كما عدد لأبرز نشاطات الجمعية خلال الفترة السابقة.

وألقى رئيس الهيئة الادارية المنتخبة الحاج زهير عيتاني كلمة، شكر في مستهلها جميع الأعضاء على ثقتهم الغالية به وبأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، خصوصاً وأن هذه الثقة تجلت من خلال تفاهم وتعاون كبير بين أعضاء الجمعية، الأمر الذي أنتج هذا الفوز بالتزكية.

منوهاً بجهود جميع تجار شارع الحمراء ومتفرعاته، آملاً أن يتحقق من خلال هذه الجهود في المرحلة المقبلة، المزيد من الإنجازات التجارية والإقتصادية والانمائية والخدماتية، التي تصب في دفع عجلة النمو الاقتصادي إلى الأمام في لبنان عامة، وفي عاصمته بيروت وقلبها النابض شارع الحمراء على وجه الخصوص.

واعداً بتحقيق المزيد من الانجازات لشارع الحمراء ومتفرعاته على كافة المستويات.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار