إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

بين الصوت الطربي المفعم بالاحاسيس والحضور المتميز والمتالق "ولّع" زكي شريف مسرح أجمل سنين عمرنا باغنية الاستاذ وليد توفيق "دقوا الطبلة مع المزامير" من حقبة الثمانينات .. كما ان جمهور شريف موعود بحلقة مميزة جدًا من برنامج zladies ستعرض يوم الجمعة القادم على قناة الجديد بعد نشرة الاخبار حيث ستعم اجواء فرح و ضحك على الحلقة. 

و على صعيد آخر ما زال زكي شريف في تقدم مستمر على كبار النجوم حيث سجلت اغنية كيف قدرتي دخول جديد في توب5 قناة دبي و احتلت التوب 2 بالاضافة الى محافظة جمهور زكي على موقعه في توب 10 اذاعة اغاني اغاني ليحتل "شبل وديع الصافي" التوب 1 للاسبوع الثاني على التوالي..وعلى صعيد مواقع التواصل الاجتماعي اغنية كيف قدرتي تخطت ال600.000 مشاهدة على يوتيوب .

هذا وقد اعلن استاذ سمير المولى عن انتهاء زكي من تسجيل اغنيتين الاولى بدوية والثانية عراقية ، وقد تم اختيار عدة اغاني قدّم الاستاذ والفنان الشامل العالمي صلاح الكردي احداها لزكي تاكيدا له على دعمه لهذا الصوت الاستثنائي، و قد ذكر موقع اراب سونغ ان شريف مستعد لطرح ديو مع احد النجمات العالميات .. كما يبدو ان زكي مصرّ ان يحرق الدنيا قريبا ، فقد اعلن مدير اعمال زكي عبر تويتر ان اسم اغنية زكي البدوية المنتظرة تحمل عنوان "لحرق الدني" .. و قد فاجئ امس بعض الزيكاويات من لبنان والسعودية زكي في مجمع ال  ، city center في بيروت بحفل صغير أُقيم للمباركة له على النجاحات حيث غُمر شريف بالحب والورود والهدايا وبدوره عبّر عن حبه وشكره لهم ولكل العائلة الزيكاوية عبر فيديو نشره على موقع يوتيوب .

اما على صعيد الجوائز غرد مدير اعمال زكي شريف ، جبلنا ، الاستاذ سمير المولى عبر تويتر : " ﺍﻧﺎ ﻭﺯﻛﻲ ﻗﻠﻨﺎ ﺍﻧﻮ ﻣﺎ ﻳﻬﻤﻨﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺠﺎﺋﺰﺓ ﺍﻟﻤﻮﺭﻳﻜﺲ ﻻﻧﻬﺎ ﻣﺤﺴﻮﺑﻴﺎﺕ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻧﻮ ﺟﻤﻬﻮﺭ ﺯﻛﻲ ﺑﻴﺨﺮﺏ
ﺍﻻﺭﺽ.ﺑﺲ ﺧﺴﺎﺭﻩ ﻛﻞ ﻓﻠﺲ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﺑﻘﻪ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﺳﻠﻔﺎ " – " ﺍﺩﻓﻊ ﺗﺮﺑﺢ …ﺷﻜﺮًﺍ ﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﺩﻋﻢ ﺯﻛﻲ …ﻟﻜﻨﻨﺎ ﻻ ﻧﺮﻳﺪﻛﻢ اﻥ ﺗﺘﻌﺒﻮﺍ ﻛﺮﻣﺎﻝ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ …ﻧﺤﻦ ﻳﻬﻤﻨﺎ ﺷﻐﻠﻨﺎ ﻭﻣﺤﺒﺘﻜﻢ .. ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻱ ﻣﺴﺎﺑﻘﻪ " و في الوقت عينه غرد شريف ردًا على صديقته رنا سماحة التي اعلنت دعمها له ولاصدقائها المرشحين الموريكس دور (زكي شريف – محمود محي – جان شهيد ) : " ﺃﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﻳﺎﻫﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃﻧﺎ ﺃﺣﻠﻰ ﺟﺎﺋﺰﺓ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﺎﻟﺤﻴﺎﺓ ﻫﻲ ﻫﺎﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻳﻠﻲ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﺣﺪﻱ
ﻭ ﻣﺤﺒﺘﻦ ﺑﺘﺴﻮﻯ ﺃﻟﻒ ﺟﺎﺋﺰﺓ " …

فهل بعد بعد ليان بزلميط وطارق سويد انسحب زكي ايضًا ؟! و الى اي مدى ستبقى الموريكس دور تواجه انتقادًا لمصداقيتها؟! 

و نهايةً مبروك لزكي النجاحات التي يحققها و نتمنى ان تستمر نجاحاته الكبيرة لفنان صغير يثبت يومًا بعد يوم وجوده في الساحة الفنية !

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار