تحدثت الإعلامية اللبنانية ريا أي راشد مقدمة برنامج (Arabs Got Talent)، عن معاناة الفنان أحمد حلمي أحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، من مرض السرطان، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بحقيقة مرضه أثناء تصوير الحلقات المسجلة.

ريا أبي راشد

قالت ريا في حوار مع مجلة (لها): “لم يكن لديّ أي فكرة عن مرضه وفوجئت بالخبر حين انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أحمد حريص على خصوصيته ويحجبها عن الإعلام، وفي ظروف صعبة كهذه علينا احترام حياته الشخصية. صُدمت بالخبر فعلاً فأنا معجبة كثيراً به كممثل، يضحكني كثيراً كما أنه يعجبني حُكمه في برنامج Arabs Got Talent”.

أحمد-حلمي

تابعت وهي تؤكد أن طاقة حلمي كانت عالية وكان يحاول ألا يُشعر من حوله بمرضه: “كانت طاقته عالية جداً وكان أفضل من الموسم الماضي، نفسيّته كانت جيدة جداً على المسرح، ضحك وتفاعل مع المشاركين ولم يُشعرنا للحظة بأنه يعاني أي أزمة صحيّة. وفي ما يخصّ الحلقات النهائية المباشرة، أتمنى أن يتعافى تماماً، لن نستغني عنه أبداً”.

ريا ابي راشد

كما أكدت ريا أنها لم تتحدث مع أحمد عن مرضه أو ترسل له أي رسالة لدعمه مبررة ذلك قائلة: “تكلّمت مع قصي وفكّرنا في كتابة رسالة هاتفية نقول له فيها إننا نفكّر فيه، ثم تراجعنا عن الأمر لأن الإنسان الذي لا يحبّ التحدّث عن ظروفه الشخصية لا يجوز تذكيره بالأمر من خلال رسائل وأحاديث، فالمسألة دقيقة للغاية وأنا شخصياً عانيت ما عانيته من السرطان أصاب والدتي قبل سنوات وأدّى إلى وفاتها، كما أنه مازال موجوداً في عائلتي وأدرك تماماً كم يصعب العيش في ظلّه”.

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار