كان يفترض أن تشارك النجمة السورية رويدا عطية، وتكون بين نجوم رحلة Stars on Board البحرية.

الرحلة تجمع نجوماً من لبنان، مصر والخليج العربي، وتؤمّن لقاء عشاق النجوم بهم، من خلال حجزهم لتذاكرهم كي يمضوا أسبوعاً كاملاً معهم، يتنقلون خلاله من دولة إلى أخرى. ومن بين النجوم المشاركين هذا العام عاصي الحلاني، نانسي عجرم، صابر الرباعي، كاظم الساهر، ملحم زين، وائل جسار، يارا، ماجد المصري، لجين عمران، نادر الأتات وتامر حسني.

لكنّ رويدا التي كانت ستشارك، والتي وُضعت صورتها على الـ Poster الدعائي للرحلة،  فوجئنا بأنّها لم تصعد على متن الرحلة، برفقة النجوم، رغم أنّها سبق وشاركت العام الماضي، وكلنا نذكر التجربة الناجحة التي خاضتها وكم الجدل الذي أثارته بحضورها المُحبّب، حيث تعرفنا على نجمة «مهضومة» تتقن فن المزاح والتقليد.

رويدا لم تُشارك لأنها سورية الجنسية، وكلنا يعلم أنّ السوريين ومنذ اندلاع الأزمة السورية يعانون من عدم منحهم تأشيرة الدخول إلى دول غربية وحتى عربية، والأغرب والأكثر أسفاً أن حتى نجوم سوريا، المعروف من يكونون والمعروفة أسباب زيارتهم لأي بلد يقصدونه، تُرفض طلبات تأشيراتهم ويُمنعون من إقامة حفلاتهم أو تصوير أعمالهم أو المشاركة في نشاطات فنية معروفة.

على صعيد آخر، نؤكّد أن علاقة رويدا بالقيمين على الرحلة جيدة جداً.

يذكر أن الممثلة السورية ليليا الأطرش كانت ستشارك هي الأخرى في الرحلة، لكنّها واجهت المشكلة نفسها، وتم إلغاء مشاركتها في اللحظات الأخيرة!

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار