من فعاليات روضة الريادة للأطفال

نظمت شركة الحكمة، المتخصصة بتوزيع المستحضرات العضوية للعناية بالبشرة وروضة الريادة للأطفال حملة مخصصة للعناية بالبشرة وذلك تكريماً للأمهات في الإمارات.

قررت روضة الريادة الإبتكار من خلال إتاحة الفرصة للأمهات لفحص بشرتهن والحصول على الاستشارات اللازمة للوقاية من التلف وأعراض التعب، من جهتها عملت شركة الحكمة على تخصيص فرق عمل للتواصل مع الأمهات ومساعدتهن على تحديد مشاكل البشرة لديهن واقتراح حلول لها، ووفقاً للشركتين، فإن الهدف من هذه الخطوة هو الإبتكار في تقدير الامهات وخاصة مع تغير الفصول ودرجات الحرارة.

حصلت أمهات الأطفال في روضة الريادة على فحوصات مجانية، وقالت رتيبة عيّاد، مدير فينوديرم في شركة الحكمة: “من الهام جداً مساعدة الأمهات على معالجة قضايا بشرتهن ونحن نعتقد أن هذه الحملة فرصة مثالية لتسليط الضوء على مشاكل البشرة وخاصة أن بعض الامهات يملن لإهمال هذا الموضوع مع تعدد واجبات الأم ووظائفها وإنشغالها بالعناية بأطفالها أكثر من نفسها.

روضة الريادة للأطفال

أضافت عيّاد: كجزء من رد الجميل إلى الأمهات، فإن هذه الخطوة تهدف إلى رفع الوعي تجاه مشاكل البشرة. إن الأمهات عادة ما يكن مشغولات طوال الوقت وخاصة اللواتي يعملن منهن، ولذا نرى من الضروري مساعدتهن في تجنب مشكلات البشرة وحثهم على القيام بالفحص على الرغم من جدولهن اليومي المليئ بالمشاغل.

من جهتها قالت سمية موسى، مدير روضة الريادة: نحن حريصون جداً أن نحيي الشخص الأكثر أهمية في حياتنا ألا وهي الأم، ان هذه الحملة المبتكرة تقدم لأمهات الأطفال بعض الخدمات الصحية المفيدة، وبعض النصائح للمحافظة على بشرتهن ونضارتها.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار