“خلصت أيام اللولو.. وقفت الساعات.. وما بقى في لا مرحبا ولا مرحبتين.. وصار وقت ترجع عالضيعة يمّا عالضيعة”، ذهبت صباح وبقيت أسطورة للفن اللبناني والعربي تغنيها الأجيال وتضحك لها القلوب وتنطرب لها الأجيال.

لأنها عملاقة بكل ما قدّمت لأرشيف الفن العربي، أعلنت شبكة قنوات روتانا بتقديم برامج خاصة وحصرية من أرشيف الأسطورة تحية خاصة لروح صباح النابضة، وبالتالي بدأت قناة الـ LBC يوم البارحة الأربعاء بالاستعاضة عن عدد من برامجها بتقديمها مخزون نادر من أرشيفها الخاص بصباح وذلك من خلال برنامج (عمالقة الطرب – صباح).

يستعرض هذا البرنامج حياة صباح منذ بدايتها مع صور ولقطات مصورة حصرية لم يرها الجمهور من قبل، ويتضمن معلومات شيقة عن من أنارت الفن العربي بحضورها وصوتها بالإضافة إلى مقابلات حصرية لأسطورة لبنان من كواليس حفلاتها وشهادات لأشخاص عاصروها وعاشوا معها.

أما اليوم وعند الساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت بيروت، قدمت قناة الـ LBC برنامج Red Carpet الخاص بصباح والذي هو بمثابة تكريم لفنانة كان لمسيرتها طابعاً ونكهة خاصة.

يتضمن البرنامج أجزاء من مسرحياتها وشهادات لعدد من زملائها ومعاصريها، أيضاً قررت إدارة قناة الـ LBC إعادة مسلسل (الشحرورة) وذلك يومياً ابتداءً من الأول من كانون الأول\ديسمبر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بيروت والتاسعة بتوقيت الرياض.

كانت بدأت منذ ساعات الصباح الأولى قناة روتانا موسيقى ببث أغاني الشحرورة صباح من دون توقف، كما وتعرض قناتي روتانا أفلام وروتانا كلاسيك أضخم الإنتاجات السينمائية الكلاسيكية للفنانة الكبيرة منها فيلم (ليلة بكى فيها القمر) و(خضرة والسندباد القبلى) و(قلبي يهواك) وغيرها.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار